الرئيسية رياضة المنتخب الوطني المغربي يفوز على نظيره الليبيري نتيجة دون أداء

المنتخب الوطني المغربي يفوز على نظيره الليبيري نتيجة دون أداء

كتبه كتب في 13 يونيو 2022 - 22:26

حسم المنتخب الوطني المغربي بالفوز بهدفين لصفر أمام نظيره الليبيري، في مباراة جرت أطوارها، على أرضية مركب مححد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

وبدأ المنتخب الليبيري المباراة بتركه المبادرة لنظيره المغربي منذ صافرة الحكم، معتمدا بذلك على الهجمات المرتدة، التي كان يتمنى من خلالها رفاق نجي آلان مباغتة أبناء خاليلوزيتش بهدف مبكر، يبعثرون من خلاله أوراق أسود الأطلس الذين يبحثون عن الانتصار، بغية حسم التأهل رسميا إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

في الوقت ذاته استحوذ المنتخب المغربي على الكورة ، وفرض سيطرته طوال مجريات الشوط الأول دون أن يشكل أي خطورة على حارس عرين المنتخب الليبيري.وبدون إحداث أي فرص حقيقية للتسجيل.لينتهي الشوط الأول على ايقاع البياض، بياض نتيجة وأداء.

ومع بداية الشوط الثاني وبالضبط في الدقيقة 56 استطاع اللاعب أمين حارث بمجهود فردي أن يتحصل على ضربة جزاء, ترجمها فيصل فجر الى هدف أول للمنتخب المغربي.دقيقتين بعدها وتمريرة متقنة من عز الدين أوناحي إلى يوسف النصيري الذي وجد نفسه منفردا أمام الحارس تومي سونغو ،أعلن من خلالها يوسف عن تسجيل الهدف الثاني في المقابلة لصالح المنتخب المغربي.

استمرت المباراة بعدها الى نهايتها على نفس ايقاع الشوط الأول استحواذ المنتخب الوطني المغربي على الكورة بدون خلق أي فرص.واكتفاء المنتخب الليبيري بالدفاع عن مرماه وعدم تلاقي مزيدا من الأهداف.

وعزز المنتخب المغربي رصيده في صدارة المجموعة بعد هذا الفوز، إذ بلغ رصيد “أسود الأطلس” 6 نقاط، فيما أبقت الهزيمة رصيد ليبيريا خاليا من النقاط.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *