الرئيسية رياضة المنتخب المغربي لأقل من 18 سنة يفوز على المنتخب الجزائري أمام جماهيره بوهران

المنتخب المغربي لأقل من 18 سنة يفوز على المنتخب الجزائري أمام جماهيره بوهران

كتبه كتب في 28 يونيو 2022 - 20:45

فاز المنتخب المغربي على المنتخب الجزائري بهدفين دون رد، بالمباراة التي جرت أطوارها اليوم الثلاثاء ،تحت أنظار أكثر من 20 ألف متفرج جزائري حضروا في مدرجات ملعب المجاهد الجزائري عبد الكريم كروم.وذلك ضمن منافسات ألعاب البحر الأبيض المتوسط

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي،نتيجة الحذر الذي أبداه الجانبين، ومع بداية الشوط الثاني سجل المغرب هدف التقدم في الدقيقة 47 برأسية مذهلة من اللاعب «عتمان بوخريس».

وتلقى عتمان بوخريس تمريرة طولية من داخل منطقة جزاء الجزائر من ركلة حرة مباشرة، وضعها برأسه بشكل مذهل على أقصى يسار حارس المرمى.

فيما تسبب طرد أحد لاعبي المنتخب الجزائري في الدقيقة 61 في ظهور مساحات شاسعة في الخطوط الخلفية للمنتخب الجزائري، والتي استفاد منها المغرب بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 63 بواسطة اللاعب رقم 17 “عبد الله بهياني” عندما تابع تمريرة عرضية بلمسة واحدة في الشباك الفارغة.

فوز بثّ الروح ولأمل في نفوس لاعبي المنتخب الوطني المغربي للتأهل إلى الدور المقبل إثر رفع رصيد الفريق إلى ثلاث نقاط، متجاوزا بذلك الهزيمة التي تعرض لها في المقابلة الافتتاحية أمام فرنسا، علماً أنه سيواجه إسبانيا في الجولة الثالثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *