الرئيسية رياضة المنتخب المغربي للتايكوندو يحرز 12 ميدالية أغلبها ذهبية

المنتخب المغربي للتايكوندو يحرز 12 ميدالية أغلبها ذهبية

كتبه كتب في 19 فبراير 2023 - 17:34

اختتم المنتخب المغربي للتايكوندو، يوم أمس السبت، مشاركته في منافسات بطولة كأس رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو التي أقيمت في المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة في القاهرة، بإحرازه 12 ميدالية، بينها 8 ذهبيات و1 فضية و3 برونزيات.

 وتمكنت العناصر المغربية خلال هذه البطولة التي احتضنها القاهرة، يومي 17 و18 فبراير الجاري، بمشاركة 393 لاعبًا ولاعبة من 35 دولة، من انتزاع المركز الأول عن فئة الإناث، والمركز الرابع عن فئة الذكور.

وفي ذات السياق، نجح المغرب تحت إشراف الإطارين عبد القادر ازروري، وعصام الشرنوبي وحكيمة مصلاحي، في الظفر بـ 8 ميداليات ذهبية، بواسطة كل من فاطمة الزهراء بنسعيد (وزن أقل من 46 كلغ) ورباب أوهادي (وزن أقل من 49 كلغ) وأميمة البوشتي (وزن أقل من 53 كلغ)، وندى الأعرج (وزن أقل من 57 كلغ) ومريم خولال (وزن أقل من 62 كلغ) وأميمة بومح ( وزن أقل من 73 كلغ) وفاطمة الزهراء أبو فارس (وزن أكثر من 73 كلغ) وعبد الباسط وصفي (وزن أقل من 63 كلغ).

وإلى جانب ذلك، أهدى البطل “محمد فرحان” المغرب ميدالية فضية في وزن أقل من 87 كلغ، كما فازت كل من نزهة العسال في وزن أقل من 49 كلغ، وصفية صالح في وزن أقل من 67 كلغ و هيثم الزغوطي في وزن أقل من 74 كلغ بميداليات برونزية، في وقت جرى اختيار البطلة أميمة البوشتي كأحسن لاعبة في هذه المنافسة الدولية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *