المكتب الوطني للكهرباء بأكادير يوضح ماتم ترويجه بخصوص تعليق إستخلاص فواتير الكهرباء

أكادير تيفي

أكد مصدر مسؤول بالمكتب الوطني للكهرباء بأكادير لجريدة “أكادير تيفي”، أنه ليس هناك أي تعليق لاستخلاص الفواتير، وانما هناك تعليق، في هده المرحلة، لعمليات قطع التيار عن المشتركين لعدم سداد الفواتير، و ذلك خلافا للمعلومات المغلوطة كليا و الكاذبة التي نشرتها مواقع الكترونية وتداولتها صفحات فايسبوكية.  

وأوضح مصدر “أكادير تيفي” أنه لن تتم فوترة أية تكاليف تتعلق بهذه العمليات ،خلافا للمعلومات المغلوطة ،التي تم ترويجها في بعض وسائل الإعلام، مشددا على كون المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح-قطاع الكهرباء، سيبقى متضامنا كليا، و في الإصغاء لجميع المشتركين ،و يؤكد التعبئة الشاملة بجهود كافة الإداريين والمستخدمين والمتعاونين بكافة وكالات الإستخلاص والشحن (بطاقة نور بالوسط القروي) لضمان استمرارية الخدمة في أفضل الظروف. 

وذكر المصدر ذاته أن الإدارة تحتفظ لنفسها بحق متابعة هذه الإدعاءات بما يلزم، خاصة في خضم هذا السياق الصعب المرتبط بوباء كورونا (كوفيد 19). 

وأشار ذات المصدر، أن المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب كان قد أعلن في وقت سابق عن اتخاذ عدة تدابير تروم تقليص أنشطته التي تستوجب التنقل للمنازل، مع ضمان استمرارية العلاقة مع زبنائه عن بعد، عبر مختلف قنوات التواصل و خاصة بواسطة الهاتف والإنترنت. 

في نفس السياق، أكد المصدر ذاته، أن هذه التدابير أملاها السياق الصحي الحالي المرتبط بوباء فيروس كورونا (كوفيد 19)، مع تذكير المشتركين أنها في إطار تقريب الادارة من المواطن، أصبح بإمكانهم اليوم الاطلاع على فواتيرهم مع امكانية تحميلها وطبعها عند الحاجة، وأيضا إمكانية إرسال إستهلاك الطاقة الكهربائية relevé، وذلك عبر البوابة الإلكترونية التالية :

https://e-services.one.ma/UI/Login.aspx?AspxAutoDetectCookieSupport=1

تعليقات الزوّار (0)