الرئيسية رياضة الفيفا تصدر حكمها النهائي في قضية حمدلله و نادي النصر

الفيفا تصدر حكمها النهائي في قضية حمدلله و نادي النصر

كتبه كتب في 25 أكتوبر 2022 - 10:38

حسم الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ، الإثنين، قضية عبد الرزاق حمد الله  مهاجم نادي اتحاد جدة، المتنازع فيها مع ناديه السابق النصر بعد قيام هذه الأخيرة بفسخ العقد الذي كان يربطهما من طرف واحد لاتهام المهاجم المغربي بالتفاوض مع نادي اتحاد جدة.

وفي هذا الصدد، أكد عبد الرزاق حمد الله بشكل رسمي أنه كسب قضيته مع نادي النصر السعودي، بموجب قرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وهو ما يعني حصوله على قيمة الشرط الجزائي كاملا، والبالغ 3.2 مليون يورو، تشمل المبالغ التي تم اقتطاعها سابقا من راتب اللاعب.

وقال حمد الله عبر حسابه في تويتر: “أحمد الله على قرار الفيفا في تبرئتي من إدعاءات باطلة ثم أشكر إدارة نادي الاتحاد ورئيسه الأخ ‎أنمار الحائلي ونائبيه الحبيب أحمد كعكي على ثقتهم ودعمهم لي طيلة الفترة الماضية، وأشكر أيضًا المحاميان اخي أسامة الصباغ وأخوي ‎فهد بن محمد بارباع ولا أنسى شكر جمهور الإتي الحبيب”.

بدوره القانوني السعودي أحمد الشيخي، المختص في تسوية النزاعات الرياضية، كتب عبر حسابه الرسمي في “تويتر”: “فيفا يحكم لصالح حمد الله في قضيته ضد نادي النصر وبالتالي يبرئ الاتحاد من التحريض. تم إلزام النصر بدفع تعويض مالي حوالي 13 مليون ريال (3.5 ملايين يورو تقريبا)؛ بالإضافة إلى 54 ألف ريال (14368 دولاراً) تتكرر شهرياً كغرامة تأخير، ولم يُمنع النادي من التسجيل”.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *