الرئيسية يساعة 24 “الفتحاوي”: حصيلتنا مشرفة بجماعة أكادير والساكنة تثق بحزبنا

“الفتحاوي”: حصيلتنا مشرفة بجماعة أكادير والساكنة تثق بحزبنا

كتبه كتب في 1 سبتمبر 2021 - 12:25

قالت نعيمة الفتحاوي وكيلة لائحة حزب العدالة والتنمية في الانتخابات التشريعية عن الدائرة الانتخابية الجهوية- سوس ماسة، إننا “في حزب العدالة والتنمية نفتخر بإنجازاتنا وحصيلتنا مشرفة سواء في جماعة أكادير، وحتى مساهمتنا كحزب في مكتب مجلس جهة سوس ماسة ” .

وأضافت في تصريح صحفي أثناء ندوة صحفية عقدها حزب العدالة والتنمية، “بصفتي نائبة رئيس جماعة أكادير مكلفة بالشأن الثقافي كنت أستقبل المواطنين بشكل مستمر ونبحث عن الحلول لجميع الإشكاليات المطروحة حول الشأن الثقافي، وحصيلتنا جد مشرفة والتي أضافها إشعاعا أكثر البرامج التي أطلقناها ولا زالت مستمرة”.

وزادت “الفتحاوي”: نتطلع إلى أن تكون أكادير قطب ثقافي، وذلك راجع للمشاريع التي أطلقناها طيلة السنوات التي دبرنا فيها شؤون الجماعة”.

وشددت على أن “الساكنة لا زالت تضع ثقتها في حزب العدالة والتنمية لأنهم اشتغلوا إلى جانبهم ومعهم طيلة السنوات التي دبروا فيها شؤون الجماعات وحتى أثناء تمثيلهم لهم في البرلمان”.

وأوضحت نعيمة الفتحاوي في ندوة ذاتها، أن “اللائحة الجهوية التي هي وكيلتها تتميز بتمثيلية الأقاليم الستة، وهذه الأقاليم جميعها فيها قضايا كبرى تنتظر أن تجد مكانتها التي تستحق سواء من الناحية التشريعية على مستوى البرلمان وحتى إيجاد مشاريع التي ستدفع بالتنمية لأقاليم الجهة”.

واستدركت قائلة: “الترافع عنها )أقاليم جهة سوس (من خلال مجموعة من القضايا التي انطلقت منها وفيها أوراش كبرى وأخرى لازالت تنتظر مزيدا من الترافع”

وأضافت نعيمة الفتحاوي:”بالإضافة إلى ما سبق فبرنامجنا أيضا هو برنامج الحزب وأبرز ما فيه “التمكين الشامل والعادل للمرأة والنهوض بالأسرة وتعزيز وظائفها، بالإضافة إلى لإطلاق برنامج وطني لتحفيز النشاط الاقتصادي والتشغيل في العالم القروي مع جلب الاستثمارات الأجنبية المباشرة بتعبئة أكثر من 150 مليار درهم”.  

هذا ويقود لائحة حزب العدالة والتنمية بأكادير في انتخابات المجلس الجماعي المحامي محمد بن فقيه، فيما تقود الجزء الثاني الفاعلة الجمعوية فاطمة أبردعي.

وقدم حزب “المصباح” كوكيل للائحة في انتخابات أعضاء مجلس جهة سوس ماسة الدائرة الانتخابية أكادير اداوتنان النائب البرلماني السابق ونائب رئيس مجلس جهة سوس ماسة عبد الله أوباري في الجزء الأول، وبجانبه في الجزء الثاني الدكتورة أمل الصديقي.

أما في الانتخابات التشريعية فوكيل اللائحة هو الدكتور الصيدلاني محمد باكيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *