الرئيسية سياسة السعدي: يشيد بما تحقق في عهد الملك محمد السادس وبنوه بعمل الحكومة برئاسة الأحرار

السعدي: يشيد بما تحقق في عهد الملك محمد السادس وبنوه بعمل الحكومة برئاسة الأحرار

كتبه كتب في 10 سبتمبر 2022 - 10:23

قال رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، الجمعة بأكادير، إن التجمع الوطني للأحرار حزب يحترم ويعطي الفرصة للشباب، مشيرا إلى أنه يمثل فئة الشباب الذين تربوا على حب الوطن الآمن السالم بقيادة جلالة الملك حفظه الله.

وأضاف السعدي خلال كلمته خلال الجلسة الافتتاحية للجامعة الصيفية التي تنظمها الشبيبة التجمعية يومي 9 و 10 شتنبر الجاري بأكادير تحت شعار : تعزيز ركائز الدولة الاجتماعية .. إكراهات التفعيل والالتزام الحكومي الثابت، إن هذه الدورة تأتي في سياق مختلف عن الدورات السابقة، وذلك بعد توقف دام لسنتين بفعل جائحة كورونا.

وتابع رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية أن الدورة الرابعة للجامعة الصيفية، تأتي في سياق يتميز بتحقيق الحزب للصدارة في مثل هذا اليوم 9 شتنبر 2021، في الاستحقاقات الانتخابية، مردفا: “حنا فخورين بما تحقق وعندنا الأمل في ما سيتحقق”.

وأشار النائب البرلماني الشاب إلى أن هذه الدورة تأتي كذلك في وقت شهدت الشبيبة التجمعية والحزب على العموم نجاح كبير للدينامية السابقة، وبداية مسار جديد بدينامية جديدة.

وخلال كلمته أيضا أشاد السعدي بما تحقق في عهد صاحب الجلالة الملك محمد السادس، من أوراش ومشاريع تنموية كبرى اقتصادية واجتماعية وأيضا على مستوى الحقوق والحريات.

كما نوه  بالعمل الحكومي خصوصا في ما يتعلق بتنزيل الالتزامات والأوراش الإصلاحية وبنجاح المملكة المغربية في مواجهة جائحة كورونا، بقيادة جلالة الملك محمد السادس، وبما شهدته تلك المرحلة من قيم التضامن والتآزر.

وطرح المسؤول الشبابي بحزب التجمع الوطني للأحرار تساؤلا لا طالما تم طرحه من قبل بعض شباب التجمع خلال المنتديات الجهوية بمختلف مدن المغرب، وهو ” واش الحزب معندو الزهر ؟ ” في إشارة للظروف الاقتصادية والسياسية العالمية التي تزامنت مع تصدر حزب التجمع الوطني للأحرار للانتخابات وترأس الحكومة.

وأجاب السعدي عن السؤال بقوله بأنه كشاب كغيره من شباب التجمع والشباب المغربي ” راه عندهوم الزهر “، ومعززا جوابه بكونهم كشباب قد فتحوا أعينهم على ملك شاب خلق مناخا جديدا بالمغرب من خلال مشاريع مهيكلة للبلد.

وتابع السعدي كلمته بأن الشباب ” عندهوم الزهر ” لأنهم يرون مستوى تطور البنية التحتية والديمقراطية، وكيف واجهت الدولة أزمة كوفيد ومستوى التضامن الذي عبر عنه المغاربة خلال هذه الفترة، ومضيفا بأن الشباب عندهوم الزهر بالمدن المغربية السائرة في مسار التطور والمقبلة على تنمية حقيقية وبالأهمية التي تم إيلاؤها لمغاربة العالم.

واختتم المتحدث كلمته بأن الشباب ” عندو الزهر ” بحزب التجمع الذي قدم فرصة للشباب، وبمملكة تدوم بشعار ” عاش الملك ” والله ينصر سيدنا الملك محمد السادس.

وانطلقت الجمعة بأكادير ، أشغال الدورة الرابعة، لجامعة الشباب الاحرار، حيث أشرف عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للاحرار، على الحفل الافتتاحي لأشغال الجامعة.

ويشارك في أشغال الدورة الرابعة، مؤطرون من قيادات وأعضاء المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، وأيضا خبراء وأطر وأساتذة جامعيين، إضافة إلى ضيوف هذا الحدث، من قيادات حزبية وشخصيات من مجالات مختلفة، ويضم البرنامج 12 ورشة، منها أربع ورشات مزدوجة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *