الرئيسية سياسة السعدي يرد على اتهامات وهبي: تمنيت لو واجهت دينامية الأحرار بسلاح البرامج والأفكار (فيديو)

السعدي يرد على اتهامات وهبي: تمنيت لو واجهت دينامية الأحرار بسلاح البرامج والأفكار (فيديو)

كتبه كتب في 18 أبريل 2021 - 23:49

رد رئيس الفدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية لحسن السعدي على ما أسماه “شطحات” الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي ضد حزب الحمامة خلال ندوة نظمتها مؤسسة الفقيه التطواني أمس السبت.

وقال لحسن السعدي خلال ندوة نظمتها التنسيقية الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار بشراكة مع جمعية أمل الأحرار لذوي الاحتياجات الخاصة بالقليعة: إنه في وقت كان يجب أن نتقدم للمغاربة بخطاب إيجابي، اختار الأمين العام للبام خطاب الشعبوية الذي يسيء للعمل السياسي في البلد.

وأضاف رئيس الفدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية لحسن السعدي، موجها كلامه لوهبي: “تمنيت لو واجهت دينامية الأحرار بسلاح البرامج والأفكار عوض انتهاج أسلوب المغالطة والتمويه”. في إشارة إلى اتهامات زعيم البام لوزراء ومؤسسات تابعة للأحرار.

وفي معرض حديثه أيضا، وجه السعدي انتقادات لاذعة للأمين لحزب الأصالة والمعاصرة، مشيرا إلى أنه أساء لتجربة سياسية كان يمكن أن تكون أحسن حالا مما أوصلها الآن.

ومن المنتظر أن تنتقل المعركة السياسية بين الطرفين إلى المستوى المحلي خاصة مع تأكيد وهبي ترشحه في دائرة تارودانت الشمالية برسم الاستحقاقات النيابية لـ 2021، واقتراب حزب الحمامة من الإعلان عن اسم لحسن السعدي كمرشح للحزب بنفس الدائرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *