الرئيسية مجتمع الساقية الحمراء تكرم المصورالصحفي السوسي بـ”قناة الدار” أيت الحاج

الساقية الحمراء تكرم المصورالصحفي السوسي بـ”قناة الدار” أيت الحاج

كتبه كتب في 25 فبراير 2023 - 17:31

حظى ابن مدينة أكادير المصور الصحافي بقناة الدار عثمان أيت الحاج بتكريم من طرف جمعية الساقية الحمراء للتنمية والرياضة للمرأة الخميس الأخير من فبراير الحالي بالمركز الجهوي للإبتكار بمدينة العيون.


وعبر عثمان عن فرحته بهذه الالتفاتة الإنسانية في حقه بأنها تكليف قبل أن تكون تشريفا، وأضاف أن من أجمل ما يمكن أن يفتخر به المواطن المغربي وهو أن يحظى بتكريم من عاصمة الصحراء المغربية.


ونشر المصور الصحافي عثمان ايت الحاج الذي اشتغل بعدة جرائد وطنية وجهوية -نشر- تدوينة بهذه المناسبة على صفحته بـ”فيسبوك”: “كانت لحظة مميزة، أن أحظى بهذا التكريم في مدينة العيون الجميلة، إحساس جميل راودني وأنا أخطو صوب منصة التكريم، شكرا لكم جميعا وشكر خاص للزميل يوسف بوعثمان ورئيسة جمعية الساقية الحمراء للتنمية والرياضة للمرأة بالعيون العداءة الدولية ليلى حماتو التي أكن لها كل الاحترام و التقدير .. شكرا لكم جميعا”.


وسبق للصحفي عثمان أن خاض عدة تجاريب في المجال الإعلامي والصحفي خصوصا وأنه كان مقدما ومعدا لعدة برامج إذاعية، وكذا تغطياته الرياضة المتعددة للمباريات الوطنية والدولية، وأنه كان من الصحفيين الذين غطوا أحداث الكركرات الأخيرة بمهنية عالية، حيث كان يزود الرأي العام بأخبار حصرية على مدار الساعة وكان خير سفير للصحافيين المغاربة بأقاليمنا الجنوبية.

وعرف الحفل كذلك تكريم مجموعة من الفعاليات المدنية والرياضية، حيث تم تكريم الشابة نادية زعور لاعبة النادي البلدي النسوي والمنتخب الوطني المغربي كأفضل رياضية بالعيون، ثم الحكم الوطني الحنفي السعدي كأفضل رياضي.


وتم خلال الحفل توقيع عدة شراكات مع جمعيات المجتمع المدني بالعيون والتي تهدف إلى تنمية روح التضامن والتعاون الثقافي والرياضي و التربوي بالصحراء المغربية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *