الرئيسية وطنية الدكتور الشليح بأكادير يكذب الوداد البيضاوي ويؤكد بالوثائق إشرافه على العملية الجراحية لأخ رونالندينهو

الدكتور الشليح بأكادير يكذب الوداد البيضاوي ويؤكد بالوثائق إشرافه على العملية الجراحية لأخ رونالندينهو

كتبه كتب في 30 أكتوبر 2015 - 15:55

قال الدكتور الشليح، المختص في جراحة العظام والمفاصل بإحدى مصحات أكادير، إنه هو من تكفل بإجراء العملية الجراحية لروبيرتو موريرا، أخ رونالدينهو، بالمصحة التي يعمل بها، بتوصية من بعض الجهات من العاصمة الرباط، بصفته رئيساً لجمعية جراحة العمود الفقري بالمغرب، نافياً أن تكون لطبيب الوداد البيضاوي أية علاقة لا من قريب أو من بعيد بالعملية “اللهم وجوده بالمصحة آنذاك كمرافق للمقربين من أخ رونالدينهو بعد إصابته”.
و أضاف الشليح “التقارير الصحفية والموقع الرسمي للوداد قدما مغالطات كبيرة بخصوص هذا الموضوع.. ربما الوداد أراد البحث عن الشهرة عن طريق أخ أحد عمالقة الكرة العالمية سابقاً، بإعلان أن طاقمه الطبي هو من أشرف على العملية الجراحية لأخ رونالدينهو”، مردفاً “أنا في تواصل دائم مع روبرتو الموجود حالياً بميامي، هو يستشيرني بخصوص جرحه بعد العملية عن طريق الإميلات”.
وكان روبيرتو، أخ ووكيل أعمال اللاعب رونالدينهو، قد أصيب السبت الماضي بتمزق على مستوى أعلى كاحله (وتر أخيل)، خلال المباراة التكريمية لمصطفى حجي، السبت الماضي، في ملعب أدرار بأكادير.
للإشارة، فقد سبق للموقع الرسمي للوداد ان نسب لطبيبه “إنجاز” إجراء العملية لأخ رونالدينهو في مقال أوضح الرحالي أنه لم يطلع عليه.

أكادير تيفي _ أ أ

 

a178

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *