الرئيسية رياضة الحسنية تمطر شباك تطوان والكرش يسجل الهاتريك + ( أهداف اللقاء)

الحسنية تمطر شباك تطوان والكرش يسجل الهاتريك + ( أهداف اللقاء)

كتبه كتب في 23 سبتمبر 2015 - 10:41

أمطر فريق حسنية أكادير لكرة القدم، شباك مضيفه المغرب التطواني، بعدما فاز عليه برباعية (2-4)، في مباراة شهدت تقديم لاعبي المدرب سيرجيو لوبيرا، لأداء كارثي، على أرضية ملعبهم “سانية الرمل”، و أمام جماهيرهم، في مباراة عن مؤجل الدورة الثانية، من دوري إتصالات المغرب.

و قد شهدت مباراة اليوم، تألق مهاجم الحسنية، نور الدين الكرش، و الذي سجل “الهاتريك”، و هو أول لاعب، يسجل ثلاثية خلال الموسم الحالي.

البداية كانت في الدقيقة 11، حين سجل الكرش أول هدف، قبل أن يعود اللاعب ذاته، ليضيف الهدف الثاني، في الدقيقة 20، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف، بثنائية نظيفة.

و مع بداية الجولة الثانية، عاد نور الدين الكرش، و سجل الهدف الشخصي الثالث له و لفريق، في الدقيقة 51، بينما أضاف الهدف الرابع، زميله بديع أوق، في الدقيقة 67

و بينما كانت المباراة تسير نحو نهايتها، سجل الظهير الأيمن يونس بلخضر (ضربة جزاء) هدف تقليص الفارق في الدقيقة 85، قبل أن يضيف الوافد الجديد، حمزة بورزوق الهدف الثاني في الدقيقة 91، لينتهي اللقاء، بفوز الحسنية (2-4).

هذا الإنتصار، جعل فريق حسنية أكادير، يرتقي للصدارة، برصيد 6 نقاط، بينما ظل المغرب التطواني، في المركز الأخير، برصيد 0 نقطة.

مشاركة