الرئيسية رياضة الجامعة تسلم الملعب البلدي الجرف بإنزكان لفريق مولودية الجرف

الجامعة تسلم الملعب البلدي الجرف بإنزكان لفريق مولودية الجرف

كتبه كتب في 23 أكتوبر 2015 - 11:49

وضعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم أمس الخميس، 22 أكتوبر 2015، الملعب البلدي ” الجرف ” ببلدية إنزكان رهن إشارة فريق مولودية الجرف لكرة القدم ، بعدما تمت تكسيته بالعشب الاصطناعي من الجيل الثالث.
وسلمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الملعب لمحمد أوزي رئيس فريق مولودية الجرف في حفل عرف حضو عامل عمالة انزكان ايت ملول السيد حميد الشنوري. ورئيس المجلس البلدي لإنزكان أحمد أدراق وعدد من نوابه ، فيما مثًل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في حفل التسليم نيابة عن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كل من السيد عبد المالك أبرون ، عضو المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ورئيس لجنة البنيات التحتية، والسيد جمال السنوسي، رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم هواة، والسيد عادل التويجر، عضو لجنة البنيات التحية بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. وعرف الحفل أيضا حضور مسيري فريق الجرف القدماء منهم والجدد وقدماء لاعبي الفريق بالإضافة الى فعاليات رياضية محلية وجهوية ، وعلى أرضية العشب الجديد أجرى لاعبو الفريق تداريب استعراضية أمام الوفد الذي أشرف على تسليم الملعب والجمهور الغفير بمدرجات الملعب .
وتجدر الإشارة أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تكلفت بتعشيب الملعب مع حفر بئر للتزود بالماء فيما تكلف الفريق بإنجاز الدراسات التقنية لإضافة مدرجات جديدة سيتم تمويلها من قبل مجلس جهة سوس ماسة ، بالإضافة الى ما برمجته بلدية إنزكان من صيانة المستودعات ومحيط الملعب الداخلي والخارجي ، ومن المنتظر أن يشرع فريق مولودية الجرف في إجراء التداريب بهذا الملعب بمعدل ست ساعات يوميا في الأيام القليلة القادمة، فيما لن يفتح في وجه اللقاءات الرسمية إلا بعد مصادقة لجنة تقنية من الفيفا على جودة العشب ومطابقته للمعايير الدولية وهي اللجنة التي ستزور الملعب في الأسبوعين المقبلين .

أكادير تيفي _ سوس سبور

 

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *