الرئيسية يساعة 24 الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تصدر قرارات تأديبية في حق فريق حسنية أكادير

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تصدر قرارات تأديبية في حق فريق حسنية أكادير

كتبه كتب في 31 ديسمبر 2022 - 21:33

عاقبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عدد من أندية القسم الوطني الأول بسبب جماهيرها التي استعملت الشهب الاصطناعية في مبارياتها ضمن الجولة 9 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وقررت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب الرياضي التطواني وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

وصدرت عقوبة بتغريم فريق المغرب الرياضي التطواني مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب، وتم أيضا تغريم فريق المغرب الرياضي التطواني مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره للقارورات، خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير، بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

كما تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب الرياضي الفاسي، بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

وتغريم فريق المغرب الرياضي الفاسي مبلغ 50 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، مما أدى إلى توقيف المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي لبعض الدقائق، بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

وعاقبت اللجنة اتحاد طنجة بتغريم الفريق مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *