الرئيسية رياضة التراس “إيمازيغن” تُقاطع مباريات الحسنية.. “غاموندي فضح المشوشين وإقالته جريمة”

التراس “إيمازيغن” تُقاطع مباريات الحسنية.. “غاموندي فضح المشوشين وإقالته جريمة”

كتبه كتب في 21 نوفمبر 2019 - 11:48

خرج فصيل التراس إيمازيغن عن صمته أيضا بخصوص قضية إقالة المدرب الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي من تدريب فريق حسنية أكادير رغم النتائج الجيدة التي حققها المدرب رفقة الفريق السوسي.

وذكر بلاغ للفصيل أن إقالة غاموندي قرار من طرف المكتب المسير، مستفز لأكادير ولجمهور حسنية أكادير العريض.

وقال نص بلاغ “إيمارزيغن”: “كنا ولازلنا وسنظل بالبات وبالمطلق مع السيد ميغيل أنخيل غاموندي، باعث الحسنية الجديد، من أعاد لفريقنا هويته الحقيقية، وصنع من تجانس الشباب والخبرة كتيبة متألقة مقاتلة؛ فاضحا المشوشين ورموز الفساد.

وأضاف فصيل إيمازيغن أن المدرب غاموندي صنع لنفسه اسما بمهنيته واحترافيته وصراحته وعشق الجمهور له، فالشكر لك أيها البطل”. 

وتابع بلاغ الفصيل: “الجمهور الحسني العريض سيقف بكل عزم مع غاموندي، وبكل حزم ضد رموز الفساد بمكتب النادي، وإقالة المدرب بهذه الطريقة المستفزة هي جريمة في حق الحلم والشغف والحب.”

وقال البلاغ: “فبالعودة إلى أحداث ليلة النهائي والتي أحرج فيها الرئيس المرؤوس بعد استنكار غاموندي لتواجد الكاتبة وعودتها للكواليس بعد كل ما سببته للفريق وللمدرب، ما أرغم المرؤوس إلى افتعال نزاع بينه وبين المدرب أمام أنظار اللاعبين، مزعزعا ثقتهم في النادي ونحن نعلم مدى تعاطفهم وثقتهم بالمدرب ما انعكس سلبيا على مباراة الكأس، والضحية جمهور تنقل رغم ضعف الإمكانيات وعاد محطما. ناهيكم عن الممارسات التي أقدم عليها أحد المرتزقة في الآونة الأخيرة متجاوزا صلاحياته. وما زاد الطين بلة هو إعلانه الحرب على المجموعة من خلال نشر شائعات ومحاولة مسح تجاوزاته عبرها، مستغلا تسرع الرأي العام المحلي.”

وختم الفصيل بلاغه : “المجموعة عقدت اجتماعا عاجلا الليلة، بخصوص هذه الأحداث الصادمة، وخرجنا بقرار أولي ردا على ما طبخ في الكواليس بمقاطعة المباراة القادمة، في معركة ندعوا كل الغيورين إلى المشاركة فيها، وسيتم موافاتكم بالخطوة القادمة، حرب لن تتوقف حتى إسقاط رموز الفساد.

الحسنية إلى الأبد.


مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *