الرئيسية سياسة “البام” يدين سلوكات بعض الأحزاب السياسية الخارجة عن القانون

“البام” يدين سلوكات بعض الأحزاب السياسية الخارجة عن القانون

كتبه كتب في 1 سبتمبر 2021 - 00:00

عرفت سوس ماسة منذ ال25 غشت ، حملات انتخابية كباقي مدن المغرب، والتي يتنافس فيها عدد من الاحزاب السياسية قبل موعد الاقتراع المقرر في 8 شتنبر.

وفي هذا الإطار، خرجت الأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة بسوس ماسة، ببيان للرأي العام، تفيد فيه أنها بعد تتبعها لتطورات الحملة الانتخابية بالجهة، وبعد التقارير التي توصلت بها من مختلف الأمانات الاقليمية والمحلية والجهوية، فإنها تشيد بمختلف الجهود التي قام بها مناضلوا الحزب بمختلف أقاليم جهة سوس ماسة” حيث تمكنوا من القيام بتغطية حوالي 90 بالمئة من ترشيحات الجماعات” يضيف البيان.

وأضافت الأمانة العامة للحزب أنها تدين ” سلوكات مرشحي ومسؤولي أحد الاحزاب السياسية بالجهة الخارجة عن كل القوانين وأخلاقيات التنافس الشريف..” .

كما عبرت أمانة حزب “تراكتور” أنها ترفض “استعمال نفس الطرف السياسي لوسائل احتيال في الحملة الانتخابية ومنها توزيع بطائق شبيهة بالبطائق البنكية..”

وحسب البيان الذي توصلت أكادير تيفي بنسخة منه، أن الحزب يدين ” بعض منزلقات العنف الممارس في هذه الحملة وتضامننا المطلق مع ضحايا هذا الترهيب”.

ودعا الحزب بجهة سوس ماسة، جميع المناضلات والمناضلين إلى مواصلة الحملة الانتخابية لحزب الاصالة والمعاصرة بشكل مسؤول وهادئ يعتمد على التواصل المباشر مع مختلف المواطنات والمواطنين بالجهة مع احترام تام للقوانين والاإجراءات الاحترازية الموصى بها في مواجهة جائحة كورونا.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *