الرئيسية رياضة الأهلي المصري يعلق على لإستقبال الإسثنائي الذي حظي به بالمغرب

الأهلي المصري يعلق على لإستقبال الإسثنائي الذي حظي به بالمغرب

كتبه كتب في 29 يناير 2023 - 12:54

وصل الأهلي المصري، مساء يوم أمس السبت، إلى مدينة طنجة، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام بالمملكة المغربية، بمدينتي طنجة والرباط، بين 1 و 11 فبراير الجاري.

وقال الموقع الرسمي للأهلي إن بعثة الفريق حظيت بـ”استقبال مميز” لحظة وصولها إلى مطار ابن بطوطة الدولي.

وكان في استقبال بعثة الأهلي “بالورود والشاي المغربي” عدد من مسؤولي الاتحادين الدولي والمغربي لكرة القدم، بالإضافة لقيادات في السفارة المصرية.

كما شهد استقبال الأهلي في طنجة توافد الكثير من الجماهير ووسائل الإعلام للترحيب بالبعثة.

وخلال الاستقبال، تلقى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، اتصالا هاتفيا من فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رحب خلاله بأعضاء البعثة.

وأكد لقجع خلال حديثه مع الكابتن الخطيب تقديره وترحيبه بالنادي الأهلي ومشاركته في كاس العالم للأندية، متمنيا له التوفيق في البطولة.

من جهته، وجه الخطيب الشكر للقجع على اهتمامه وحسن الاستقبال، مشددا على العلاقات الطيبة التي تجمع الأهلي والأندية المغربية الشقيقة.

هذا ونشرت صفحة الأهلي الرسمية على موقع فيسبوك تعليقا طريفا بالدارجة المغربية للتعليق على الاستقبال المميز، وقالت عبارة “مزيان بزاف”، التي تعني جيد جدا.

كما ذكر الأهلي على صفحته الرسمية في تويتر: “شكرا للمغرب على الاستقبال الاستثنائي”.

ويبدأ الأهلي مشواره في “الموندياليتو” بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزلندي، يوم الأربعاء المقبل بملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة، على أن يتأهل الفائز لمواجهة سياتل ساوندرز الأميركي في ربع النهائي.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *