الرئيسية سياسة الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية:”عزيز أخنوش لم يقترح علي المشاركة في الحكومة”

الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية:”عزيز أخنوش لم يقترح علي المشاركة في الحكومة”

كتبه كتب في 15 سبتمبر 2021 - 15:30

قال نبيل بنعبد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية في تصريح للصحافة اليوم الأربعاء 15 شتنبر،” إن عزيز أخنوش لم يقترح على حزب التقدم و الاشتراكية المشاركة في الحكومة”.

و أشار بنعبد الله بمقر حزب التجمع الوطني للأحرار في الرباط، أنه لم يطلب بدوره المشاركة في الحكومة، بل جاء لتهنئة عزيز أخنوش على منصبه الجديد، متمنيا أن يشكل  أخنوش هذه الحكومة في أقرب وقت ممكن وأن تشرع في العمل لما فيه خير البلاد، ولما فيه مصلحة الشعب المغربي.

 وأكد بنعبد الله، أنه تداول مع أخنوش عددا من القضايا والتحديات المطروحة على الساحة الوطنية، من قبيل ترسيخ المسار التنموي وحقوق الإنسان و النهوض بالأوضاع الاجتماعية التي تشكل أولوية.

وبعد لقاء أخنوش بالأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، محمد نبيل بنعبد الله كان مبرمجا أن يستقبل أخنوش، الأمين العام لحزب “البيجيدي” سعد الدين العثماني، بخصوص نفس الموضوع، غير أنه تخلّف عن الحضور.

للإشارة فإن رئيس الحكومة، عزيز أخنوش دشن المشاورات الحكومية لتشكيل الحكومة هذا الأسبوع، بلقاء كل من الأمين العام لحزب الاستقلال، نزار بركة والأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبداللطيف وهبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *