الرئيسية حوادث الأمن يعتقل أحد أخطر المجرمين بأولاد تايمة

الأمن يعتقل أحد أخطر المجرمين بأولاد تايمة

كتبه كتب في 31 يوليو 2019 - 22:00

اعتقلت مصالح الأمن بمدينة أولاد تايمة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 31 يوليوز الجاري، أحد المبحوث عنهم الملقب ب “العين” وذلك بعد تورطه في عدة قضايا تتعلق بالسرقة بالخطف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض، وهتك عرض قاصر بالعنف.

وأوضحت مصادر مطلعة أن عملية توقيف المشتبه به، جاءت بعد توصل مصالح الأمن بعدة شكايات بخصوص تعرض عدد من المواطنين للسرقة بالخطف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض، حيث أسفرت عملية البحث التي باشرتها المصالح المذكورة بخصوص هذا الموضوع على توقيف المشتبه به بإحدى الأزقة الكائنة بحي الشراردة أولاد تايمة، قبل أن يتم اقتياده إلى مقر مفوضية الشرطة من أجل تعميق البحث معه بخصوص الأفعال المنسوبة إليه.

وذكرت ذات المصادر أن المشتبه به يعتبر من بين العناصر الخطيرة في مجال السرقة، كما أنه يعتبر من ذوي السوابق القضائية في هذا المجال، وأنه حديث الخروج من السجن، حيث أمضى عقوبة حبسية مدتها ثلاث سنوات بالسجن المحلي بأيت ملول، قبل أن يعود من جديد لممارسة نشاطه الإجرامي.

وكانت مصالح الأمن قد تمكنت يوم الإثنين الماضي من توقيف شريك المشتبه به المدعو “الكابوس” وذلك بعد تنفيذه عدة سرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وأشارت المصادر إلى أنه بعد استكمال جميع الإجراءات المسطرية المتعلقة بهذا الموضوع، تم وضع المشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار إحالته على أنظار النيابة العامة المختصة لتقول كلمتها في الموضوع.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *