الرئيسية حوادث الأمن البلجيكي يعتقل مهاجر مغربي بتهمة القتل وتشويه الجثة

الأمن البلجيكي يعتقل مهاجر مغربي بتهمة القتل وتشويه الجثة

كتبه كتب في 12 أكتوبر 2022 - 11:30

أعلن الأمن البلجيكي عن اعتقال مهاجر مغربي للاشتباه فيه بقتل مواطنة برتغالية، عثر عليها، مؤخرا، مقطوعة الرأس والأوصال في منطقة “مونت سان مارتان” فرنسا، وفق ما أعلنه موقع “SudInfo”.

ووفق الأمن البلجيكي يتعلق الأمر بمهاجر مغربي يدعى « سعيد. ب »، 48 سنة، والمتهم بقتل وتشويه جثة الضحية التي كانت تبلغ من العمر 40 سنة، وتحمل اسم « ديانا سانتوس »

وكان أحد المراهقين بصدد قضاء حاجته البيولوجية حينما عثر بالصدفة، في 19 شتنبر الماضي، على أجزاء بشرية لسيدة عارية في منطقة « مونت سان مارتان » المتاخمة للحدود مع بلجيكا.

وفيما بوشرت تحقيقات في جريمة القتل، قادت شكوك تولدت عن إفادة أحد معارف الضحية، إلى اعتقال « سعيد. ب »، لشبهة تنفيذه الجريمة أو تورطه فيها، علما أنه عم زوج الضحية التي كانت تعيش رفقة زوجها في « لوكسمبورغ ».

وتحوم شكوك حول تعرض الضحية للقتل بسبب خلافات نشبت بينها وأسرة زوجها، بعدما كانت قبلت الزواج منه نظير مبلغ 4500 أورو، حتى يستطيع الحصول على الجنسية البرتغالية ومن ثمة يصبح مواطنا أوربيا.

الشكوك عززتها تصريحات لـ »جواو » وهو صديق للضحية وقد أفاد بأنها انخرطت في عملية « زواج أبيض » مقابل المبلغ المالي الذي وعدت به، لكنها لم تحصل سوى على مبلغ 2000 أورو، مما تسبب في خلافها مع الزوج وأسرته.

وأقر « جواو » أن علاقته بـ »ديانا سانتوس » انتهت بمجرد زواجها، قبل أن يتهم « سعيد. ب » بتنفيذ جريمة القتل البشعة للتخلص منها، ليجري البحث عليه في إطار التحقيق المفتوح، وليعتقل يوم الجمعة الماضي في بلجيكا.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *