الرئيسية حوادث اعتقال منظم حفلات متورط في النصب والاحتيال على فنانين مغاربة وعرب

اعتقال منظم حفلات متورط في النصب والاحتيال على فنانين مغاربة وعرب

كتبه كتب في 4 ديسمبر 2022 - 17:45

أوقفت عناصر الدرك الملكي بسرية “أكزناية”، صباح أمس السبت 3 دجنبر الجاري، منظم حفلات متورط في النصب والاحتيال على فنانين مغاربة وعرب بطنجة.
وحسب مصادر مطلعة فإن المعني بالأمر، أعطى شيكات بدون رصيد لفنانين مقابل إحياء الحفل الفني الذي كان من المقرر أن يحتضنه فندق مصنف بمدينة البوغاز، قبل أن يجمع المبالغ التي  استخلصها من بيع التذاكر ومساهمات المشاركين في الحفل، مشيرة إلى أن ديونه قاربت ال100 مليون سنتيم.
وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة، فيما لايزال البحث جاريا لكشف كافة ملابسات القضية والمتورطين فيها.
يشار إلى أن الحفل الفني الذي حمل إسم  “فاشن شو”، تحول إلى عملية نصب كبيرة راح ضحيتها عدد كبير من الفنانين العرب والمغاربة، وكذا المختصين في مجال الموضة وعرض الأزياء، حيث قاموا بتأدية مبالغ فاقت 10 الآف درهم لعرض منتجاتهم.
وفوجئ العشرات من الحضور والفنانين بإلغاء الحفل المذكور قبل لحظات قليلة من موعد انطلاقته، حيث كان من المرتقب أن يشهد حضورا مكثفا لعشاق الموضة والمؤثرين والفنانين في مقدمتهم الفنان المصري حمادة هلال، والكويتية حليمة بولند، والمغربية المقيمة في الإمارات مريم حسين، وهدى سعد، وهند زيادي ويسار وآخرين

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *