الرئيسية حوادث اعتقال شاب قام بارتكاب جريمة قتل في حق ثلاثينية بدافع السرقة

اعتقال شاب قام بارتكاب جريمة قتل في حق ثلاثينية بدافع السرقة

كتبه كتب في 3 يونيو 2022 - 16:11

عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة المحمدية، تفلح في توقيف شخص يبلغ من العمر 21 سنة، وذلك اليوم الجمعة 03 يونيو على خلفية الإشتباه في تورطه في ارتكاب جريمة القتل العمد المقرون بمحاولة السرقة والتي راحت ضحيتها سيدة ثلاثينية..

ووفق مصادر مطلعة فقد كانت مصالح الأمن الوطني بمدينة المحمدية قد باشرت، نهاية الأسبوع المنصرم، إجراءات معاينة جثة الضحية داخل مسكنها بحي الحسنية بمدينة المحمدية، بعد تعرضها لطعنات باستعمال سكين تسببت في وفاتها، بينما أصيب والدها برضوض خلال محاولته مقاومة المشتبه فيه.

فيما باشرت عناصر الشرطة القضائية، بتنسيق مع تقنيي مسرح الجريمة تحرياتها وأبحاثها الميدانية المكثفة مستعينة في ذلك بالخبرات التقنية.مامكنهم من تحديد هوية المشتبه فيه انطلاقا من تسجيلات الكاميرا بمسرح الجريمة، وكذا عبر استغلال القرائن والعينات والبصمات الجينية المرفوعة من مختلف الوسائل والآثار المحجوزة.

ووفق التحريات والبحث المنجز تم ايقاف المشتبه فيه صباح اليوم الجمعة وهو في حالة تخدير متقدمة.حيث تم اخضاعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.الى حين الكشف على جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه الجريمة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *