الرئيسية حوادث اسم مستخدم بدلاً من رقم هاتف… واتساب يفاجئ مستخدميه بميزة جديدة

اسم مستخدم بدلاً من رقم هاتف… واتساب يفاجئ مستخدميه بميزة جديدة

كتبه كتب في 27 مايو 2023 - 14:30


في ظل المنافسة القوية بين تطبيقات التواصل الاجتماعي، يسعى تطبيق “واتساب” إلى الحفاظ على ريادته وجذب المزيد من المستخدمين، من خلال تقديم ميزة جديدة ومهمة للغاية. وهي ميزة اختيار اسم مستخدم فريد لكل حساب، بدلاً من الاعتماد على رقم الهاتف فقط.

وبحسب موقع WABetaInfo المتخصص في أخبار التطبيق، فإن واتساب يعمل حاليا على تطوير هذه الميزة في إصدار تجريبي لنظام Android 2.23.11.15. وأشار الموقع إلى أنه رصد خيار إضافة اسم مستخدم على صفحة الملف الشخصي في إعدادات التطبيق، لكنه لم يتمكن من تفعيله بعد.

وأضاف الموقع أن هذه الميزة ستكون مفيدة جداً للمستخدمين الذين يرغبون في حماية خصوصية أرقام هواتفهم، خاصة عند التواصل مع الشركات أو الأشخاص الغرباء. كما ستسهل عملية إضافة جهات اتصال جديدة دون الحاجة إلى مشاركة الرقم.

ولم يحدد الموقع موعد إطلاق هذه الميزة لجميع المستخدمين، لكنه أكد أنه سيتابع التحديثات وسيوافينا بالجديد في هذا الشأن. وأعرب عن ثقته بأن هذه الميزة ستغير كثيراً من طرق التواصل على واتساب.

وتأتي هذه الميزة بعد أن أطلق واتساب مؤخراً زر تحرير الرسائل، الذي يتيح للمستخدم تعديل أو حذف رسالته خلال 15 دقيقة من إرسالها.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *