الرئيسية حوادث إنقاذ طفل من موت محقق بعد سقوط عرضي في أنبوب مائي شمال أكادير (صورة)

إنقاذ طفل من موت محقق بعد سقوط عرضي في أنبوب مائي شمال أكادير (صورة)

كتبه كتب في 15 سبتمبر 2020 - 20:46

ذكرت مصادر “أكادير تيفي”، أن دوار إغراين بتراب جماعة تامري شمال أكادير عاش مساء اليوم الثلاثاء استنفارا غير مسبوق، بعد سقوط عرضي لطفل في أنبوب بلاستيكي غير مغلق في مشروع عمومي قيد الإنجاز يمر وسط الدوار المذكور. 

مصادر “أكادير تيفي”، أوضحت ان الضحية الذي يبلغ من العمر 11 سنة، تم إنقاذه بعد عدة محاولات ومجهودات من طرف المتطوعين من ساكنة المنطقة الذين حضروا على عجل الى مسرح الحادث.  

نفس المصادر، أكدت أن عملية إخراج الطفل، التي دامت أزيد من ساعة من الزمن، كانت بواسطة حبل ربط به الطفل لكون قطر الأنبوب البلاستيكي المثبث في الحفرة لا يتجاوز 40 سنتيم، حيث نجحت العملية وتم انقاده من موت محقق. 

وفي نفس السياق حملت فعاليات جمعوية وساكنة منطقة إغراين (تامري) المسؤولية الكاملة على الجهات المسؤولة المكلفة بالمراقبة والقييمين على المشروع المائي الذي سيزود دواوير جماعة مجاورة بالماء الشروب، وعبرت عن استنكارها بشدة على ما تعرض له الطفل والضرر المعنوي الذي أصاب عائلته وساكنة الدوار بسبب كثرة الهلع والصدمة بفعل لامبالاة المسؤولين، داعين السلطات المختصة لفتح تحقيق عاجل لتحديد المسؤوليات وظروف وملابسات وقوع الحادث.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *