الرئيسية حوادث إعادة تمثيل جريمة قتل سائق سيارة أجرة قرب مطار أكادير

إعادة تمثيل جريمة قتل سائق سيارة أجرة قرب مطار أكادير

كتبه كتب في 6 يناير 2021 - 10:26

جرت، مساء أمس الثلاثاء عملية إعادة تمثيل جريمة القتل العمد التي راح ضحيتها سائق سيارة أجرة كبيرة، بدوار تين سعيد بجماعة الصفا بإقليم اشتوكة آيت باها، بالقرب من مطار المسيرة أكادير.

و تمت عملية اعادة ثمتيل الجريمة تحت إشراف نائب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير، وكذا قائد المركز الترابي لبيوكرى وعدد من عناصر الدرك الملكي التابعين لمركز بيوكرى، وبحضور كثيف للساكنة وبعض من معارف الضحية الذي كان يتوفر على مأذونية بيوكرى.

وذكرت مصادر مطلعة أن الجاني المتحدر من إقليم الخميسات، قام باعتراض سبيل السائق قبل أن يوجه له طعنات قاتلة على مستوى الظهر والرأس والوجه والبطن بواسطة السلاح الأبيض، بهدف سرقة سيارته ومبلغ مالي كان بحوزته.

وعثر على جثة الضحية ليلة الإثنين الماضي، وقادت التحقيقات إلى العثور على السيارة بمنطقة أيت عميرة غير بعيد عن موقع الجريمة، لينكشف أمره بعد استنفار أمني كبير،  انتهى باعتقال المتهم البالغ من العمر 22 سنة والذي سلم نفسه لعناصر الدرك التي اقتادته إلى مقرها حيث جرى الاستماع إليه في محضر رسمي تحت إشراف الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير، معترفا بالمنسوب إليه.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *