الرئيسية سياحة إطلاق 35 خطا جويا مع 10 شركات طيران دولية يهم 8 وجهات مغربية ضمنها أكادير

إطلاق 35 خطا جويا مع 10 شركات طيران دولية يهم 8 وجهات مغربية ضمنها أكادير

كتبه كتب في 16 فبراير 2023 - 14:34

قام المكتب الوطني المغربي للسياحة بفتح 35 خطا جويا مع 10 شركات طيران دولية لموسم صيف 2023، في إطار جهوده المتواصلة لتعزيز وجهة المغرب والرفع من عدد السياح الوافدين على المملكة.

وبهذا الخصوص، أبرز المكتب في بلاغ له، نقلا عن مدير عام المكتب الوطني المغربي للسياحة، عادل الفقير، قوله: “كما لا يخفى عليكم، يعد النقل الجوي رافعة للعمل الرامي إلى تطوير القطاع السياحي. فبالنسبة للمكتب، بدا من الضروري المساهمة في خلق خطوط جوية جديدة رابطة ما بين المغرب وباقي بلدان العالم بغية مواكبة السمعة الطيبة التي أصبح يتمتع بها بلدنا، وذلك بالعمل على ضمان ربط مكثف للوجهات المغربية بأهم الأسواق المُصدِرَة للسياح نحو المملكة”.

ماكرون للتذكير أثار حفيظة مسلمي فرنسا من مستعمراتها في إفريقيا .عندما دافع بكل وقاحة على أحقية انتقاذ شخصية الرسول محمد (ص) ولم تكن له الجرأة لإباحة انتقاد عيسى أوموسى عليهم جميعهم السلام .

وإذا كان المغاربة في كأس العالم الأخيرة قد استغلوا تواجده في الملعب في المقابلة التي جمعت الفريق الفرنسي والمغربي لرد الصرف له بالمثل الدارج المغربي بترديدهم جماعة لاإله إلا الله محمد رسول الله وهي رسالة واضحة له بأن الإسلام ومحمد الرسول خط أحمر.

إن ماتعرفه فرنسا اليوم من تضييق على المسلمين بإغلاق المساجد، يعتبر في نظري وفي نظر المتتبعين للشأن الديني تضييق خطير على المسلمين الذين تجاوز عددهم في فرنسا الثمانية ملايين مسلم .المجتمع الفرنسي يعيش على صفيح ساخن.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *