الرئيسية ثقافة وفنون “إشاعة” تقتل الفنان المغربي محمد الجم

“إشاعة” تقتل الفنان المغربي محمد الجم

كتبه كتب في 23 يوليو 2021 - 13:47

تداولت صفحات وحسابات على مواقع التواصل الإجتماعي على نطاق واسع ليلة الخميس 23 يوليوز، خبرا بخصوص وفاة الفنان الكبير محمد الجم، قبل أن يتبين أن الخبر عار من الصحة.

وكذب الفنان محمد الجم بنفسه إشاعة وفاته التي تم تداولها، موضحا أنها المرة الرابعة التي يتعرض فيها لواقعة مماثلة.

وأعرب الفنان المسرحي محمد الجم عن استيائه من تداول إشاعة وفاته أمس الخميس، قائلا في اتصال هاتفي مع SNRTnews: “إن تداول هذه الإشاعة خلق هلعا على نطاق أسرته الصغيرة وعائلته الكبيرة، بالنظر إلى عدد الاتصالات الهاتفية التي انهالت عليه للتأكد مما يروج”.

وأضاف الجم:  “كنت مستمتعا بمتابعة العرض التلفزيوني لمسرحية “جا وجاب”، وفي أوج سعادتي باستمرارية النجاح الذي حققه هذا العمل الذي قدمناه قبل 20 سنة، تحول الأمر إلى انزعاج وقلق بعدما تلقيت أول اتصال يخبرني صاحبه بتداول إشاعة وفاتي”.

وتابع الفنان: “أمر مؤسف أن يروج لوفاتي في ثاني أيام عيد الأضحى، دون مراعاة حجم الضرر والاضطراب اللذين يخلقهما تداول مثل هذه الإشاعة”.

ولفت الجم أنه سيتابع قانونيا مروجي إشاعة وفاته، قائلا “سأتبع المسطرة القانونية المعتمدة في وقائع مماثلة”، وفي انتظار ذلك أشار أنه بصدد تداول الأمر مع النقابة المغربية لمهنيي الفنون الدرامية، لإصدار بلاغ توضيحي بهذا الخصوص قريبا.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *