الرئيسية رياضة إدارة الحسنية تلتزم الصمت عن الراتب الضخم لمحمد فاخر مقارنة مع غاموندي

إدارة الحسنية تلتزم الصمت عن الراتب الضخم لمحمد فاخر مقارنة مع غاموندي

كتبه كتب في 30 نوفمبر 2019 - 10:27

مزال المكتب المسير لنادي حسنية أكادير يرفض الكشف والإفصاح عن القيمة المالية الحقيقية لعقد المدرب الجديد محمد فاخر، في وقت تداولت فيه بعض المواقع الإعلامية أن المدرب السابق الجديد سيتقاضى مبلغ 30 مليون سنتيم شهريا، وهو أكثر من الراتب الذي كان يحصل عليه غاموندي والذي يقارب 15 مليون سنتيم, رغم أنه حقق العديد من النتائج الجيدة مع الفريق.

ورغم محاولة عدد من الزملاء الصحفيين الحصول على معلومات رسمية مرتبطة بعقد فاخر إلا أن إدارة الحسنية ظلت تتستر بخصوص قيمة عقد المدرب ومعلومات أخرى مرتبطة به في انتهاك صارخ لحق الوصول للمعلومة الذي ينص عليه الدستور المغربي.


كما أن إدارة الفريق السوسي لم تكشف سوى عن مدة عقد المدرب، وتناست تفاصيل العقد والأهداف التي رسمتها معه خلال المفاوضات التي بدأت منذ أزيد من شهر.

وكان الفريق السوسي قد أقال بشكل مفاجئ المدرب الأرجنتيني مغيل أنخيل غاموندي بعد يوم من خسارة كأس العرش وأعلنت فاخر مدربا جديدا بعد أقل من 24 ساعة من ذلك.
ورفضت الجماهير السوسية إقالة غاموندي والتعاقد مع فاخر، حيث نظمت عدة وقفات احتجاجية أمام مقر النادي للمطالبة بإعادة غاموندي ورحيل عدد من الأشخاص عن إدارة للفريق، أبرزهم الكاتبة الإدارية والناطق الرسمي إضافة إلى إبعاد أحد المنخرطين الذي وصفته الجماهير بالمشوش.

وفي ذات السياق نظمت إلتراس إيمازيغن مسيرة احتجاجية حاشدة بمدينة أكادير مساء يوم الخميس المنصرم، في اتجاه مقر النادي السوسي بشارع الحسن الثاني، رفعت فيها الجماهير الغاضبة وفق ما عاينته “أكادير تيفي” شعارات قوية تندد بقرار المكتب المسير وتطالبه بتقديم استقالته والرحيل عن الفريق بعدما ظهرت إلى العلن اختلالات في التسيير.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *