الرئيسية يساعة 24 إبنة مدينة تيزنيت المقيمة بإيطاليا تتألق و تشق طريق العالمية والنجومية‎

إبنة مدينة تيزنيت المقيمة بإيطاليا تتألق و تشق طريق العالمية والنجومية‎

كتبه كتب في 8 فبراير 2017 - 14:42

أكادير تيفي_

بعد النجاح الساحق لأغنيتها الأولى المصورة بطريقة الفيديو كليب * أبيض و أسود * في إيطاليا و في عدة دول أوروبا ، وفي إطار الحملة الترويجية والتواصلية الخاصة بالمغرب ودول شمال إفريقيا والشرق الأوسط ، ستعقد الفنانة المتألقة وسفيرة المواهب التيزنيتية، بشرى الديب ، ندوة صحافية  مساء يوم الخميس 9  فبراير الجاري، على الساعة السابعة مساءا بفندق إيدو تزنيت .
وستخصص هذه الندوة الصحافية، لإطلاق أغنيتها المصورة والحصرية الجديدة  * يالا YALLAH * ، كما ستتطرق فيه إلى جديد مشاريعها الفنية وبرنامج مبادراتها الإجتماعية المقررة مستقبلا على المستوى الجهوي والوطني والدولي.
و تجدر الإشارة أن الفنانة المغربية  بشرى الديب، ازدادت في مدينة تيزنيت , بتاريخ 15 يوليوز 1994، وهاجرت إلى إيطاليا في سن ثلاث سنوات، والتحقت رفقة أمها بوالدها في إطار التجمع العائلي.
تابعت دراستها في مدينة “ليفورنو” في جهة توسكانا، وبعد نيلها  شهادة الباكالوريا،  التحقت بمدرسة عليا لدراسة طب الأسنان، ثم انتقلت إلى مدينة “بيزا” لتتابع دراستها في التخصص نفسه.
و بعد نجاح أغنيتها “أبيض وأسود ”  على مستوى ترتيب وتصنيف الأغاني بايطاليا وبعض الدول الأروبية، حيث حصدت أرقاما قياسية على اليوتوب وصفحات التواصل الإجتماعي، كما  أصبحت ضيفة مألوفة في أكبر البلاتوهات والقنوات الإذاعية والتلفزية الإيطالية والأروبية، كما أن تعاونها مع كبار المنتجين بإيطاليا جعلها تحظى بتوقيع أول عقد إحتضان من طرف الشركة العالمية الرائدة يونيفرسال ستوديو المعروفة بتعاملها مع كبار النجوم في كل بقاع المعمور.
موعد ممثلي المنابر الإعلامية المرئية و المكتوبة و المسموعة و الإلكترونية مع هذه الندوة الصحفية الفنية يوم الخميس 09 فبراير على السابعة مساءا بفندق إيدو تيزنيت.
مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *