الرئيسية رياضة أولمبيك آسفي ينتزع نقطة التعادل من حسنية أكادير في مباراة مثيرة

أولمبيك آسفي ينتزع نقطة التعادل من حسنية أكادير في مباراة مثيرة

كتبه كتب في 21 مايو 2023 - 12:30

في افتتاح لقاءات الجولة 26 من البطولة الاحترافية، تعادل فريق حسنية أكادير مع فريق أولمبيك أسفي بهدف في كل شبكة. جرت المباراة على ملعب المسيرة في تاريخ اليوم السبت.

كان فريق حسنية أكادير الأسرع في تسجيل الهدف، حيث نجح اللاعب عبد العزيز القايدي في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 37 من الشوط الأول.

في الشوط الثاني من المباراة، حاول فريق أولمبيك أسفي البحث عن هدف التعادل. ولكن تعقيد المهمة زاد بعد طرد اللاعب محمد مراد الناجي من قبل الحكم في الدقيقة 56، مما أضطر الفريق لإكمال المباراة بعشرة لاعبين فقط.

تمكن محمد الروحي من تحقيق التعادل لفائدة أولمبيك أسفي في الدقيقة 75، معادًا المباراة إلى نقطة البداية. حاول فريق حسنية أكادير الاستفادة من تفوقهم العددي لإضافة الهدف الثاني، ولكن جميع محاولاتهم باءت بالفشل.

تواصلت المناورات بين الفريقين خلال الدقائق الأخيرة من المباراة، بهدف تحقيق الفوز، ولكنهما لم يتمكنا من تحقيق ذلك بسبب التسرع وقلة التركيز. انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين أولمبيك أسفي وحسنية أكادير، مما أدى إلى تقاسم النقاط بين الفريقين.

بهذا التعادل، رفع فريق حسنية أكادير رصيده إلى 31 نقطة، محتلاً المركز التاسع في الترتيب العام. بينما احتل فريق أولمبيك أسفي المركز الرابع برصيد 41 نقطة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *