الرئيسية يساعة 24 أنترنيت إتصالات المغرب بإمجاض بسيدي افني ’’ الخلاص بالشهر و الكونكسيون بالزهر’’

أنترنيت إتصالات المغرب بإمجاض بسيدي افني ’’ الخلاص بالشهر و الكونكسيون بالزهر’’

كتبه كتب في 28 يناير 2016 - 12:40

أكادير تيفي_

يعاني العديد من مستعملي شبكة الانترنيت الخاصة باتصالات المغرب بمنطقة امجاض اقليم سيدي افني من تردي صبيب هذه الاخيرة طيلة اليوم مما يتطلب من الراغب في تصفح المواقع الالكترونية السهر حتى وقت متأخر من الليل من اجل انتظار تردد قد يأتي او لا يأتي.
هذه الوضعية الكارثية لصبيب الانترنيت بالمنطقة، تضررت معه مصالح المواطنين الذين يرتادون المرافق الادارية لقضاء اغراضهم .فطوابير الانتظار امام مصلحة بريد المغرب بسبب ضعف او غياب صبيب الانترنيت , حولت حياة هؤلاء الى جحيم لا يطاق.
إدارة التعليم بالمنطقة ليست بأفضل حال ,فمشاكلها مع الانترنيت لا تنتهي , خصوصا وان تعبئة و مسك نتائج المتعلمين وفق برنامج مسار مع هذا الصبيب الحلزوني للإنترنيت بالمنطقة , اصبحت مستحيلة . هذا الامر اضطر معه بعض رؤساء المؤسسات التعليمية و الاطر الادارية الى التنقل نحو المدن المجاورة مثل كلميم او تزنيت لا تمام هذه العملية اعتمادا على خدمات الويفي التي توفرها المقاهي.
يشار ان العديد من المواطنين قد سبق لهم ان تقدموا غير ما مرة بشكاياتهم للمصلحة التقنية لاتصالات المغرب ,لكنها لحد الان لم تجد اذانا صاغية و لم تجد طريقا نحو الحل. وهو ما يضع مجددا شعارات الجودة, التي تتشدق بها شركة اتصالات المغرب, امام المحك , خصوصا و ان المتضررين يفكرون في فسخ عقدة اشتراكهم مع الشركة في حال استمرار الوضع كما هو عليه الان.
ويناشد المتضررون من هذه الوضعية المسؤولين من اجل وضع حد لاستهتار شركة اتصالات المغرب بمصالح المواطنين , و يطالبون بخدمة كاملة و غير منقوصة ما داموا يؤدون واجب الاشتراك و التعبئة تاما غير منقوص, رافضين ان ’’’ يكون الخلاص بالشهر و الكونكسيون بالزهر ’’’ كما يدعون الى فتح المجال امام شركات الاتصالات الاخرى من اجل تغطية المنطقة بشبكة الهاتف و الانترنيت ما دامت اتصالات المغرب عاجزة عن دلك.

مراسلة :      

حسن البكار/تيغيرت

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *