الرئيسية رياضة أمل بومسرف تتوج كأفضل حكمة بعصبة سوس.. من تكون؟

أمل بومسرف تتوج كأفضل حكمة بعصبة سوس.. من تكون؟

كتبه كتب في 12 يونيو 2022 - 22:43

توجت الحكمة أمل بومسرف، يوم الجمعة 10 يونيو الجاري، كأفضل حكمة في عصبة سوس لكرة القدم  لسنة 2022 ،لتشق بذلك خطواتها نحو نجاح أكبر.

وجاء تتويج أمل خلال النسخة الأولى من تظاهرة الأسبوع الرياضي لفائدة الحكام ومراقبي المقابلات، نظمته جمعية حكام العصبة الجهوية سوس ماسة بالدشيرة وتخلله دوري في كرة القدم بين الحكام ذكورا وإناث.

وأمل بوسرف زوجة وأم لطفل وأستاذة للتربية البدنية حاصلة على شهادة الإجازة في دراسات السوسيولوجيا.غير أن  طموحها وشغفها لم يقتصر عند هذه النقطة، فلطالما كانت أمل مفتونة بكل ماهو رياضي،الأمر الذي جعلها تباشر في عيش تجربة جديدة كانت حكرا على الرجال إلى وقت قريب ،واقتحمت من خلالها ميدان التحكيم .

ولجت أمل بوسرف مجال التحكيم سنة 2014 وبعد سنتين من اجتهاد ومثابرة تخرجت سنة 2016، لتنطلق بعدها في رحلة تخللتها الكثير من الإنجازات المحلية أخيرها الإنجاز المذكور .

كما قادت خلال هذه الرحلة الكثير من المباريات الكروية ضمن بطولة الكبار بأقسامها الثلاث :  -القسم الشرفي الأول – القسم الشرفي الثاني – القسم الممتاز .

ولعل أبرز القمم الكروية التي نستذكرها للحكمة :

– نهائي الشابات سنة 2017 بتافراوت

– بطولة وطنية  الشبان و الأمل  

– نهائي البطولة النسوية U 15  الموسم الرياضي 2020/2021

– نصف النهائي البطولة النسوية U 17 الموسم الرياضي 2021/2022 

– مقابلة ودية بين اتحاد ايت ملول و فريق السد الرياضي المراكشي النسوي بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 

وأمل حاصلة على دبلوم D للتدريب وهي مقبلة على اجتياز تكوين للحصول على دبلوم C للتدريب. وتنتظر نتائج الامتحان للترقية لحكمة وطنية.

صورة تجمع أمل بومسرف مع شقيقتيها إلهام ودنيا حكمتين في عصبة سوس
مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *