الرئيسية حوادث اعتقال سائق سيارة أجرة بأكادير بتهمة سرقة حقيبة سائحة أجنبية

اعتقال سائق سيارة أجرة بأكادير بتهمة سرقة حقيبة سائحة أجنبية

كتبه كتب في 25 نوفمبر 2022 - 19:46

أوقفت عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن أكادير، أمس الخميس 24 نونبر الجاري، سائق سيارة أجرة صغيرة يشتغل في الفترة المسائية، بعد الإشتباه في تورطه في سرقة حقيبة يدوية لسائحة ألمانية .

ووفق مصادر مطلعة فقد تقدمت سائحة ألمانية بشكاية إلى مركز التنقيط الخاصة بسيارة الأجرة الكائن بساحة السلام الباطوار، تسرد فيها كيف نسيت حقيبتها اليدوية بسيارة أجرة صغيرة كانت قد ركبتها رفقة وزوجها بالمنطقة السياحة، لتقوم بتتبع هاتفها النقال الذي كان داخل الحقيبة عبر تقنية GPS، حيث تمكنت من تحديد مكانه، فما كان ينقصها سوى مرافقة عناصر الأمن لها من أجل إسترجاع الحقيبة.

بدورها عملت عناصر مركز التنقيط على إخطار غرفة المواصلات بولاية أمن أكادير، عبر جهاز اللاسلكي، حيث تم إيفاد فرقة من عناصر الشرطة القضائية لمرافقة السائحة الأجنبية إلى العنوان الذي دل عليه برنامج تحديد المواقع.

هذا وتمكنت عناصر الأمن من العثور على الحقيبة بشقة المشتبه فيه بحي الوفاق بمنطقة بنسركاو، بعد أن عمد إلى إخفائها، ليتم إقتياده نحو مصلحة الديمومة، والإحتفاظ به تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، قبل عرضع على أنظارها بتهمة السرقة وخيانة الأمانة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *