الرئيسية حوادث هذا مصير المتورطين في “الفضيحة الجنسية” التي هزت اشتوكة

هذا مصير المتورطين في “الفضيحة الجنسية” التي هزت اشتوكة

كتبه كتب في 21 يونيو 2022 - 16:57

أصدرت النيابة العامة بكل من محكمة إنزكان ومحكمة الإستئناف بأكادير قرارها بمتابعة أبطال فيديو “البرتوش” الذي هز منطقة اشتوكة في حالة إعتقال،حيث تم نقلهم إلى السجن المحلي بأيت ملول.

وقد جرى أن أحيل ثلاثة شبان متهمين في قضية “فيديو البرتوش”،صباح يوم الأحد 19 يونيوالجاري على أنظار الوكيل العام لمحكمة الإستئناف بمدينة أكادير،بعد أن تم توقيفهم من لدن الدرك الملكي بمركز أيت باها .

ووفق مصادر  مطلعة فإن توقيف باقي الشبان الثلاثة الذين لهم صلة بالقضية، كان مساء السبت الماضي وذلك بعد ظهور نتائج الخبرة الطبية التي اخضعت لها القاصر والتي بينت فقدانها لعذريتها من طرف شخص رابع لم يكن في سلة المتهمين في بادئ الأمر، حيث بينت التحقيقات أنه هو المسؤول عن إفقاد التلميذة القاصر عذريتها.

وتعود تفاصيل القضية إلى فضيحة جنسية شهدتها منطقة أيت باها بإقليم اشتوكة ايت باها ضواحي أكادير أول أمس الجمعة 17 يونيو 2022، أطرافها شباب وتلميذتان، بعدما تم تداول فيديو يعود لتلميذة و عشيقها الحلاق، يتضمن ممارسة هذا الأخير الجنس عليها، بينما تكلفت صديقتها و خليلها بتوثيق لحظاتهما الحميمية.لتضح من خلال التحريات التي قامت بها عناصر الدرك الملكي فيما بعد جميع  ملابسات هذه الفضيحة وينكشف جميع المتورطين في ارتكابها .

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *