الرئيسية وطنية أكادير..التنسيقية الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار تعقد لقاء مع رؤساء وممثلي المنظمات الموازية (الصور)

أكادير..التنسيقية الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار تعقد لقاء مع رؤساء وممثلي المنظمات الموازية (الصور)

كتبه كتب في 26 أغسطس 2022 - 23:55

عقدت التنسقية الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار جهة سوس ماسة، لقاءا ضم رؤساء وممثلي المنظمات الموازية للحزب على مستوى جهة سوس ماسة، وذلك عشية يوم الأربعاء 24 غشت 2022 بأكادير.

اللقاء الذي ترأسه السيد كريم أشنكلي المنسق الجهوي للحزب، بحضور السيد رشيد بوخنفر المنسق الإقليمي، تناول في بداية كلمته أهمية المنظمات الموازية والقطاعات السوسيومهنية في الحياة الحزبية، وكذا في ترسيخ سياسة القرب من المواطنين التي يتبناها الحزب ونص عليها مسار الثقة.

كما أكد على أهمية التنسيق بين المنظمات الموازية، وحث على النجاعة في جميع المبادرات والعمل على الحضور الميداني والانفتاح على الأفكار الجديدة، ومواصلة دينامية حزب التجمع الوطني للأحرار

هذا وقد حضر هذا اللقاء كل من ممثل الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، وجمعية الحمامة للتربية والتخييم، والمنظمة الوطنية للتجار الأحرار، والمنظمة الوطنية لأطر وموظفي قطاع الصحة التجمعيين.

كما حضر اللقاء ممثلون عن منظمة المحامين التجمعيين، وكذا منظمة الطلبة التجمعيين، إضافة إلى الفيدرالية الوطنية للمرأة التجمعية، ومنظمة الخبراء المحاسبين والماليين التجمعيين، وكذا الهيئة الوطنية التجمعية لمهنيي قطاع سيارات الأجرة، والجمعية المغربية للإغاثة المدنية. 

وصلة بذلك عبر ممثلو المنظمات الموازية عن جاهزية هذه الأخيرة للعمل الميداني من خلال عرض البرامج العملية لكل منظمة موازية، حيث تمت الإشارة إلى أهمية التكوين وتعزيز قدرة المواطنين على تنزيل توجهات الحزب، والاستجابة لانتظارات المواطنين.

فيما نبهت مجمل الكلمات إلى التركيز على الحلول والتواصل والتنسيق والتتبع والحكامة، من أجل ترسيخ الممارسات الفضلى في تدبير الحزب.

وخلص اللقاء إلى التأكيد على ضرورة تسطير برنامج عمل موحد يضمن الالتقائية بين كل التنظيمات الحزبية على مستوى الجهة، استعدادا للدخول السياسي المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *