أكادير: إعادة انتخاب الهلالي رئيسا للاتحاد العربي للتايكواندو

أكادير تيفي

أعيد انتخاب  إدريس الهلالي، رئيس الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو، أمس الأحد، لولاية جديدة تمتد لأربع سنوات، على رأس الاتحاد العربي لهذه الرياضة.

وقد أعيد انتخاب  الهلالي، الذي يشغل ايضا مهمة عضو بالاتحاد الدولي للتايكواندو ، خلال الجمعية العمومية للاتحاد العربي للتايكواندو ، التي انعقدت أمس، بأكادير، على هامش منافسات كأس رئيس الاتحاد الدولي للتايكواندو (جي 2) التي احتضنتها مدينة الانبعاث من سابع إلى تاسع أبريل الجاري.

وإلى جانب  الهلالي، ضمت تشكيلة المكتب الجديد للاتحاد العربي للتايكواندو ، الذي تستمر فترة ولايته من 2017 إلى غاية 2021، السادة حازم النعيمات من الأردن نائبا للرئيس عن منطقة الشام، و موفق منصر من اليمن نائبا للرئيس عن منطقة البحر الأحمر، وأحمد قعلول من تونس نائبا للرئيس عن منطقة المغرب العربي، وشداد العمري من المملكة العربية السعودية نائبا للرئيس عن منطقة الخليج.

كما ضم المكتب الجديد في عضويته السادة عمر المصري من لبنان، ومحمد علي أبو زيد من مصر ، وأحمد الزيودي من الإمارات العربية المتحدة، وعبد الرحمن مجذوب من الجزائر ،إضافة إلى بشار عبد الجواد صالح من فلسطين بصفتهم أعضاء ضمن مجلس الاتحاد العربي للتايكواندو .

وتم أيضا خلال الجمعية العمومية للاتحاد، التي حضر أشغالها السيد أحمد فولي نائب رئيس الاتحاد الدولي، ورئيس الكونفدرالية الإفريقية للتايكوندو، اختيار السيد خالد محمد الحسن من البحرين ليتولى مهمة نائب للأمين العام للاتحاد العربي للتيكواندو.

تعليقات الزوّار (0)