الرئيسية حوادث أكادير.. أحكام بالحبس لعراقيين ومغربيات بتهمة الفساد والدعارة

أكادير.. أحكام بالحبس لعراقيين ومغربيات بتهمة الفساد والدعارة

كتبه كتب في 21 مارس 2023 - 08:06

أصدرت غرفة التلبس الجنحي بالمحكمة الابتدائية لأكادير حكما بالحبس على خمسة متهمين، بعد أن تم إيقافهم من قبل فرقة الأخلاق العامة التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، وذلك بعد ضبطهم في حالة تلبس بارتكاب جرائم الدعارة والفساد داخل شقة كانوا يستخدمونها لممارسة تلك الأنشطة غير القانونية.

المتهمون الخمسة هم عراقيان وفتاتان مغربيتان، بالإضافة إلى مالك الشقة التي تم ضبطهم فيها. وقد أدانت الغرفة الجنحية الأربعة المتهمين الأولى بالحبس لمدة شهر واحد مع وقف التنفيذ، فيما تم إدانة المتهمة الخامسة بالحبس النافذ لمدة شهر وغرامة مالية قدرها 5000 درهم، بتهمتي الفساد والدعارة.

وتم تحويل المتهمين الخمسة إلى النيابة العامة بعد أن تم تعميق البحث معهم من قبل الشرطة القضائية لأكادير في قضية تلبس بالفساد والدعارة. وكانت الشرطة قد تلقت شكوى من سكان العمارة التي تقع في شارع الجيش الملكي بأكادير، حيث أبلغوا عن تحويل محل للسكن إلى وكر للدعارة والفساد.

وعلى الفور، تحركت فرقة الآداب العامة لإيقاف المتهمين وضبطهم في حالة تلبس، وتم الاحتفاظ بهم تحت تدبير الحراسة النظرية بناء على أمر النيابة العامة المختصة. وسيتم متابعة القضية بشكل كامل وفقا للإجراءات القانونية المعمول بها.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *