الرئيسية رياضة أشرف حكيمي يبدي رغبته في الرحيل عن فرنسا

أشرف حكيمي يبدي رغبته في الرحيل عن فرنسا

كتبه كتب في 16 مارس 2023 - 10:30

أفادت تقارير إعلامية، أن اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي، ومدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، يتوجه إلى تغيير الأجواء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، نتيجة تورطه في مشاكل قانونية مزعومة، بالإضافة إلى شعوره بخيبة أمل جراء خروج فريقه الفرنسي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وحسب المصادر، فإن المغربي أشرف حكيمي يفكر بجدية في ترك فرنسا، وأن لديه فكرة عن وجهته المقبلة، على الرغم من ارتباطه بعقد مع النادي الباريسي إلى غاية صيف 2026، بالإضافة إلى كونه ضمن قائمة الأسماء غير القابلة لمغادرة النادي إلى جانب كل من الفرنسي كيليان مبابي، البرتغاليين نونو ميندر وفيتينا، والبرازيلي ماركينيوس، والإيطاليين ماركو فيراتي وجيانلويجي دوناروما.

وكشفت المصادر، أن رغبة اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي متمثلة في العودة إلى إنتر ميلان، الذي فاز معه بلقب الدوري الإيطالي قبل انتقاله إلى نادي باريس سان جيرمان صيف 2021 بقيمة مالية بلغت 68 مليون أورو.

في ذات السياق، أشارت التقارير ذاتها، أن وضعية أشرف حكيمي قد تدفع مسؤولي ريال مدريد الإسباني، إلى طلب قسيمة خروج اللاعب في نهاية الموسم الجاري، كمنافس ثان على ضم حكيمي، ما قد يزعج خطط الفرنسي لويس كامبوس، المدير الرياضي للنادي الباريسي، خاصة وأنه سيضطر للبحث عن ظهير أيمن من نفس عيار أشرف حكيمي.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *