الرئيسية رياضة أسود الأطلس يحققون فوزا صعبا على جنوب إفريقيا في مباراة الغضب من خاليلوزيتش

أسود الأطلس يحققون فوزا صعبا على جنوب إفريقيا في مباراة الغضب من خاليلوزيتش

كتبه كتب في 9 يونيو 2022 - 22:22

أنهى المنتخب الوطني المغربي مباراته المقامة على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط،والمندرجة ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس إفريقيا كوت ديفوار 2023، بفوز صعب أمام منتخب جنوب افريقيا.

وبدأ المنتخب الوطني المغربي المباراة مسيطرا، من دون تشكيل أية خطورة على الحارس ويليامس، الذي كان مرتاحا رغم اندفاع اللاعبين المغاربة، فيما ظل “بافانا بافانا” يبحث عن الثغرة التي ستمكنه من الوصول إلى شباك بونو لافتتاح التهديف.

وتمكن منتخب جنوب إفريقيا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثامنة بقدم اللاعب ليل فوستر،بينما استمرت سيطرة المنتخب المغربي طيلة الشوط الأول بخلق الكثير من الفرص دون ترجمتها إلى أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني استمر المنتخب المغربي في فرض نهج لعبه الهجومي قبل أن يؤتي أكله في الدقيقة 51 عن طريق نجم إشبيلية الاسباني يوسف النصيري بتمريرة من المدافع رومان سايس أسكنها النصيري شباك ويليامس.

استمر المنتخب المغربي في مسلسل اهداره للفرص مصحوبا بتألق حارس مرمى الخصم ،ومع توالي الدقائق أجرى الناخب عدة تغييرات بحثا عن الحلول حيت زج بحارث وعطية الله، مكان شاعر وماسينا، وقبلهما دخل الكعبي،الذي استطاع ترجمة إحدى الفرص الى هدف قاتل بالدقيقة 87 حطم به معنويات لاعبي منتخب جنوب افريقيا.

وتنتهي المباراة بفوز المنتخب المغربي بريمونتدا أبطالها مهجمين صريحين وهو يشكل مؤشرا ايجابيا عن تقدم المنتخب.رغم إضاعة الكثير من الفرص .

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *