الرئيسية سياسة مفاوضات تشكيل الحكومة..أخنوش يلتقي الأمين العام لحزب الاستقلال

مفاوضات تشكيل الحكومة..أخنوش يلتقي الأمين العام لحزب الاستقلال

كتبه كتب في 13 سبتمبر 2021 - 14:09

التقى اليوم الإثنين 13 شتنبر عزيز أخنوش رئيس الحكومة المعين، نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال، في إطار مفاوضات تشكيل الحكومة الجديدة.

وقال نزار بركة في تصريح صحافي عقب لقائه مع عزيز أخنوش:” كانت فرصة لنقاش حقيقي مبني أولا على الروح الوطنية ومبني أيضا على الإرادة القوية من أجل جعل هذه المحطة بالنسبة لبلادنا محطة للتجاوب مع انتظارات المواطنات والمواطنين، محطة كذلك لاسترجاع ثقة المواطنات والمواطنين ومحطة لبناء المستقبل انطلاقا من النموذج التنموي الجديد”.

وأضاف بركة بحضور رئيس الحكومة عزيز أخنوش في اللقاء الصحفي :” العرض الذي تقدم به رئيس الحكومة ستتم مناقشته في إطار الدواليب التقريرية لحزب الاستقلال وأساسا المجلس الوطني للحزب وستكون كذلك مشاورات مهمة بين الأطراف ومع السيد رئيس الحكومة بخصوص البرنامج الحكومي المقبل لكي يتم إدراج العديد من الالتزامات التي أخذنا على عاتقنا في إطار البرنامج الانتخابي للأحزاب التي ستكون إن شاء الله الاغلبية الحكومية المقبلة”.

وقد بدأ عزيز أخنوش مفاوضاته لتشكيل الحكومة بعد تعيينه من الملك محمد السادس، مع الأحزاب التي جاءت في المراكز الأولى في الانتخابات التشريعية ل8 شتنبر الجاري

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *