الرئيسية يساعة 24 أبوخلال ينتصر على الافتراءات ويستعيد مكانته في تولوز

أبوخلال ينتصر على الافتراءات ويستعيد مكانته في تولوز

كتبه كتب في 18 مايو 2023 - 20:58

أكد نادي تولوز الفرنسي لكرة القدم، أن لاعبه المغربي زكريا أبوخلال، لم يتصرف بشكل غير لائق مع نائبة عمدة تولوز، خلال الاحتفالات بالفوز بكأس فرنسا، في نهاية شهر أبريل الماضي. وجاء ذلك في بلاغ رسمي أصدره النادي، بعد إجراء تحقيق داخلي وعقد اجتماع بين الطرفين، بحضور إدارة النادي.

وأوضح البلاغ، أن الحقائق التي نشرتها شبكة RMC Sport الفرنسية، حول مشادة كلامية بين أبوخلال والسيدة لورانس أريباجي، لا تتطابق مع ما حصل في الواقع. وأضاف البلاغ، أن التحقيق قد انتهى، وأن اللاعب سيستأنف نشاطه مع الفريق ابتداء من اليوم. وأكد البلاغ، أن النادي لن يصدر أي تعليق آخر على الموضوع.

وكانت شبكة RMC Sport قد اتهمت أبوخلال، بالتحدث بطريقة غير محترمة مع نائبة عمدة تولوز، عندما طلبت منه ومن زملائه التزام الهدوء خلال كلمة المدرب داخل مبنى “الكابيتول”. وزعمت الشبكة، أن اللاعب قال لها: “عندنا لا تتحدث النساء هكذا مع الرجال”، وهو ما نفاه كلا من أبوخلال وأريباجي.

وقد تزامن هذا التهمة مع رفض أبوخلال المشاركة في مباراة نانت يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الدوري الفرنسي، احتجاجًا على ارتداء قمصان تحمل ألوان قوس قزح التي ترمز إلى دعم المثلية الجنسية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *