يهم التلاميذ .. برنامج لتعلم اللغة الانجليزية على الإذاعة الوطنية لأول مرة

يهم التلاميذ .. برنامج لتعلم اللغة الانجليزية على الإذاعة الوطنية لأول مرة

فاتحة المودن
مجتمع
فاتحة المودن
نشرت منذ أسبوعين يوم 2 أكتوبر 2021

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين والتعليم العالي والبحث العلمي اليوم السبت 2 أكتوبر، عن بداية بث دروس في تعلم اللغة الانجليزية، وذلك ابتداء من الاثنين 4 أكتوبر الجاري.

وحسب بلاغ وزارة التعليم، فإن هذا البث يأتي “تبعا لمقتضيات اتفاقية الشراكة الموقعة بين الشركة الوطنية للاذاعة والتلفزة والمجلس الثقافي البريطاني بالمغرب بحضور وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي”.

وأفادت الوزارة أنها تنهي إلى علم التلميذات والتلاميذ وأمهاتهم وأبائهم وأولياء أمورهم، أنه ” سيتم ابتداء من يوم الاثنين 4 أكتوبر 2021 الشروع في بث البرنامج الإذاعي الجديد لتعلم اللغة الانجليزية English Time على أمواج الإذاعة الوطنية، أسبوعيا يوم الاثنين إلى يوم الخميس”.

وحددت الوزارة البرمجة الزمنية لبث هذه الدروس يومي الإثنين والأربعاء في الساعة السادسة والنصف مساء ويومي الثلاثاء والخميس سيتم إعادة بث الحلقات في السادسة والنصف مساء.

وأشارت الوزارة في بلاغها إلى أن البرنامج الإذاعي موجه إلى تلاميذ السلكين الإبتدائي والإعدادي ويتكون من 43 حلقة لمدة 15 دقيقة لكل حلقة.

FB IMG 16331979613502544 - أكادير تيفي
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.