وفاة شاب بعد تلقيه جرعة أولى من لقاح كورونا بأكادير.. وشقيقه يكشف تفاصيل الواقعة(فيديو)

أكادير تيفي
نشرت منذ 4 أسابيع يوم 4 نوفمبر 2021

صرح شقيق الشاب الذي توفى بعد الجرعة الأولى من لقاح كورونا بالدشيرة، أن الراحل بعد تلقيه اللقاح ظهرت عليه أعراض مختلفة، على مستوى القلب والاسهال الحاد وارتفاع في درجة الحرارة.

وأضاف أخ الراحل في تصريح لأكادير تيفي، أنه توجه لمركز التلقيح وأخبرهم بالاعراض وقاموا بتوجيهه إلى مستعجلات إنزكان إلا أن لا أحد أعاره أي اهتمام. وبعد أن تطورت حالته إذ أغمي عليه بالشارع تم نقله الى مستشفى إنزكان ثم إلى مستشفى الحسن الثاني بأكادير بسبب حالته الحرجة ليتم مباشرة إدخاله لقسم الإنعاش ليفارق الحياة به.

التفاصيل بالفيديو التالي:

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.