نهضة بركان يحقق كأس العرش على حساب الوداد

نهضة بركان يحقق كأس العرش على حساب الوداد

أحمد أبوالقاسم
رياضة
أحمد أبوالقاسم
نشرت منذ أسبوعين يوم 29 يوليو 2022

تمكن مساء امس الخميس 28 يوليوز الجاري فريق نهضة بركان من إحراز كأس العرش في كرة القدم للموسم الرياضي 2020-2021 بعد فوزه على فريق نادي الوداد الرياضي بـضربات الترجيح على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وبهذا الفوز يكون نهضة بركان قد حقق لقب كأس العرش للمرة الثانية في تاريخه، وذلك بعد تتويجه بالأول في سنة 2018 على حساب وداد فاس (2-2، 3-2 ض ج)، بعد أربع سنوات من هزيمته أمام الفتح الرياضي (0-2) في نهائي 2014.

وتمكن نهضة بركان من التأهل على الرغم من المشوار الشاق في كأس الكونفدرالية الإفريقية. وتفوق في طريقه إلى النهائي على مولودية وجدة (2-1) في دور الـ16، في ديربي الشرق، قبل أن يتغلب في دور الثمن على الدفاع الجديدي (4-2 ض ج)، ثم جمعية المنصورية (1-0) في ربع النهائي، ويوسفية برشيد (2-2، 4-3 ض ج) في نصف النهائي.

ويشكل التتويج بكأس العرش إضافة نوعية في خزانة النادي الذي توج مؤخرا بلقب الكونفدرالية الإفريقية الثاني (الأول في 2020)، الذي فاز به في ثلاث نهائيات (انهزم في 2019)

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.