نادي “معا للخير” يستهل العام الجديد بقافلة تضامنية لسكان دواوير “المنيزلة” بإقليم تارودانت

أكادير تيفي
نشرت منذ 9 أشهر يوم 4 يناير 2022-231 مشاهدة
أكادير تيفي
مبادراتمجتمع
نادي “معا للخير” يستهل العام الجديد بقافلة تضامنية لسكان دواوير “المنيزلة” بإقليم تارودانت

في إطار برنامجه الاجتماعي التضامني والانساني، ينظم نادي “معا للخير” للاعمال الاجتماعية والتعاون، الدورة 14من حملاته الخيرية الإنسانية وذلك يومي 8 و 9 يناير 2022 .

وتضم الدورة الحالية القافلة الخيرية للنادي حملة طبية بتخصصات متعددة ومتنوعة مع توزيع الأدوية مجانا على المستفيدين إلى جانب عملية توزيع الملابس والاغطية على الساكنة المستهدفة والتي يبلغ تعدادها 90 عائلة تنتمي لثلاث دواوير بجماعة المنيزلة قيادة احمر لكلالشة بإقليم تارودانت وهي دوار فاغن ودوار زاغن ودوار ارازان.

كما تستهدف القافلة التضامنية بحسب مريم اكشار رئيسة النادي تلاميذ وتلميذات المؤسسات التعليمية بالمنطقة و سيستفيد، تضيف الفاعلة الجمعوية، ما يقارب 130 تلميذة وتلميذ من خدمات القافلة التي تروم تخفيف معاناة ساكنة المنطقة مع قساوة الأحوال الجوية وقلة ذات اليد لدى غالبية الأسر الفقيرة.

حملة طبية 723x1024 1 - أكادير تيفي

من جهتها، اعتبرت الفاعلة الجمعوية سهام ألحيان، أن تنظيم القافلة بمنطقة المنيزلة يأتي في إطار سعي نادي “معا للخير” لترسيخ الفعل التضامني الإنساني وايضا لإنفتاح النادي على مناطق نائية وبعيدة تحتاج لأكثر من قافلة تضامنية اجتماعية، مضيفة ان ساكنة الدواوير المستهدفة سيستفدون على مدى يومين من مجموعة من الخدمات منها التطبيب والدواء مجانا وملابس واغطية ومستلزمات غدائية معتبرة ان ساكنة المنيزلة لا تزال تعاني الكثير من النواقص ولابد من النهوض بالمنطقة التي تزخر بكفاءات شابة وطاقات إبداعية تحتاج فقط لمن يأخد بيدها مشددة على أن تنظيم القافلة 14 لنادي “معا للخير” بجماعة المنيزلة أريد منها أن تكون نقطة انطلاقة حقيقية للمنطقة المعروفة وطنيا ودوليا بمنتوجها الطبيعي “الحناء”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.