نشرة إنذارية.. موجة “حرارة شديدة” تضرب مناطق سوس طيلة أيام عيد الأضحى

نشرة إنذارية.. موجة “حرارة شديدة” تضرب مناطق سوس طيلة أيام عيد الأضحى

أكادير تيفي
2021-07-19T17:13:24+01:00
وطنية
أكادير تيفي
نشرت منذ 6 أيام يوم 19 يوليو 2021

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأنه من المرتقب أن تشهد عدد من عمالات وأقاليم المملكة موجة حر ابتداء من بعد غد الأربعاء وإلى غاية يوم السبت المقبلين.

وأوضحت المديرية في نشرة خاصة من مستوى يقظة برتقالي، أنه من المنتظر أن تعرف درجة الحرارة ارتفاعا محسوسا ابتداء من يوم الأربعاء داخل منطقة سوس.

ومن المرتقب تسجيل درجات حرارة عليا تتراوح ما بين 44 و48 درجة ابتداء من يوم الجمعة وإلى غاية يوم السبت المقبل، وستهم عمالات وأقاليم أكادير إداوتنان واشتوكة أيت باها، و وإنزكان أيت ملول ، وتارودانت وطاطا وتيزنيت. 

كما ستهم هذه الموجة أيضا، أسا الزاك وبني ملال وقلعة السراغنة والسمارة والفقيه بنصالح وكلميم وخنيفرة وخريبكة ومراكش والرحامنة وسطات وسيدي إفني وزاكورة.

وسجلت المديرية أن موجة الحر هاته ستهم أيضا، أسا الزاك وبني ملال وقلعة السراغنة والسمارة والفقيه بنصالح وكلميم وخنيفرة وخريبكة ومراكش والرحامنة وسطات وسيدي إفني وتارودانت وطاطا وزاكورة حيث ستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين42 و45 درجة، ابتداء من يوم الخميس.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.