مواطنون وتجار يطردون حملة البيجيدي من سوق الأحد بأكاير (فيديو)

فاتحة المودن
نشرت منذ سنة واحدة يوم 2 سبتمبر 2021-8936 مشاهدة
فاتحة المودن
حوادثمجتمع
مواطنون وتجار يطردون حملة البيجيدي من سوق الأحد بأكاير (فيديو)

تداول عدد من رواد موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” بأكادير، مقاطع فيديو توثق لطرد الحملة الانتخابية لحزب العدالة والتنمية من سوق الأحد اليوم الخميس.

وحسب ما يظهر بالفيديوهات التي انتشرت على نطاق واسع، فقد رفع عدد من المواطنين شعار “ارحل” في وجه ممثلي الحزب الذين كانوا بصدد القيام بحملتهم داخل السوق.

وفي تصريح لموقع “أكادير تيفي”، قال أحد التجار الذين كانوا من بين ممن رفضوا حضور “حملة البيجيدي إنهم عبرو من خلا ل الشعارات التي رفعوها عن غضبهم من “التسيير الهاوي” لشؤون المدينة من طرف “المصباح” وخاصة سوق الأحد.

وللإشارة فإن حزب العدالة والتنمية كان يترأس المجلس الجماعي لمدينة أكادير منذ 2015، كما أن عددا من التجار غير راضين عن طريقة تسيير سوق الأحد في عهد الحزب. بالإضافة إلى انتقادهم لأشغال تهيئة السوق.

السيناريو طرد حملة البيجيدي، تكرر بمدينة أولاد التايمة، بعد أن طرد مواطنون وتجار، رئيس المجلس البلدي المنتمي لحزب العدالة والتنمية، رافعين شعار” ارحل”، تعبيرا عن غضبهم لطريقة تسيير المدينة وسوق الجملة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.