المصري محمد صلاح يشجع المنتخب الكرواتي ويغضب الجماهير المغربية

أحمد أبوالقاسم
نشرت منذ 3 أسابيع يوم 21 نوفمبر 2022-239 مشاهدة
أحمد أبوالقاسم
حوادث
المصري محمد صلاح يشجع المنتخب الكرواتي ويغضب الجماهير المغربية

أثار النجم المصري محمد صلاح، غضب الجماهير المغربية التي تترقب بفارغ الصبر المباراة الهامة والقوية التي ستجمع المنتخب الوطني بنظيره الكرواتي، برسم افتتاح مباريات المجموعة السادسة بكأس العالم.

جاء ذلك، بعد أن أعرب ديان لوفرين، مدافع منتخب كرواتيا، عن فخره بالمشاركة في كأس العالم “قطر 2022″، مؤكدا أنه سيحظى بدعم زميله السابق في ليفربول، النجم المصري محمد صلاح.

وقال لوفرين، في تصريحات أبرزتها صحيفة “آس” الإسبانية: “إنه لشرف عظيم أن أشارك في كأس العالم للمرة الثالثة، إذا أخبرني أحدهم عندما كنت طفلاً بأنني سأحقق هذا الأمر، لن أصدقه”.

وبسؤاله “هل أخبرك صلاح كيف هزم المغرب في أمم إفريقيا؟”، أجاب: “لا.. لم أسأله، ولدى سؤاله أيضًا “هل صلاح يغار أنك تشارك في المونديال وهو لا؟”، أجاب مازحا: إنه يشعر بالغيرة بنسبة 100%، سأكون مثله إذا كان الموقف معكوسا. أخبرني صلاح أنه سيدعمني في كأس العالم، لكنني حزين إنه ليس هنا، لقد قال إنه سيأتي بالعلم الكرواتي”.

هذا، ولم تتقبل الجماهير المغربية هذا الموقف من النجم المصري، إن صح طبعا، حيث طالبه العديدون بضرورة الخروج بتصريح رسمي يوضح من خلاله موقفه بشكل علني

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.