محكمة مراكش تدين الفنانة دنيا باطما بالسجن النافذ

محكمة مراكش تدين الفنانة دنيا باطما بالسجن النافذ

قررت المحكمة تخفيض عقوبة عائشة عياش إلى سنة واحدة

أكادير تيفي
2021-01-27T13:55:34+01:00
ثقافة وفنون
أكادير تيفي
نشرت منذ شهر واحد يوم 27 يناير 2021

أصدرت غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف صباح اليوم الأربعاء، حكمها بخصوص ملف “حمزة مون بيبي” الذي تتابع فيه الفنانة المغربية دنيا باطما .

 وقررت المحكمة إدانة الفنانة دنيا باطما بالسجن النافذ سنة كاملة، فيما قررت تخفيض عقوبة عائشة عياش إلى سنة واحدة، مع تأييد باقي الأحكام الابتدائية. 

وكانت المحكمة الابتدائية في مراكش قد قضت، نهاية يوليوز الماضي، بإدانة دنيا باطمة، المتابعة في ملف الحساب الإلكتروني “حمزة مون بيبي”، بثمانية أشهر حبسا نافذا، فيما قضت في حق شقيقتها، ومتهمة أخرى، المتابعتين في حالة اعتقال، على التوالي، بسنة واحدة، وسنة ونصف سجنا، فيما أُدينت المتهمة المسماة صوفيا شاكيري، بعشرة أشهر نافذة، وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم لكل واحدة منهن.

وسبق لمحكمة الاستئناف، بداية شهر يناير الجاري، أن قررت تأييد الحكم الابتدائي في حق أعضاء مجموعة كلامور، التي تتكون من اليوتوبرز المعروفة باسم “كلامور”، ومراسل جريدة الكترونية، ومالك وكالة لكراء السيارات، على خلفية الملف ذاته. 

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.