محكمة الإستئناف تصدر قرارها بخصوص بائع الحلويات الذي اغتصب طفلة

أحمد أبوالقاسم
نشرت منذ شهرين يوم 7 أغسطس 2022-75 مشاهدة
أحمد أبوالقاسم
حوادث
محكمة الإستئناف تصدر قرارها بخصوص بائع الحلويات الذي اغتصب طفلة

قضت غرفة الجنايات الإبتدائية، لدى محكمة الإستئناف بالجديدة، على بائع الحلويات أمام مؤسسة تعليمية، الواقعة ضمن النفوذ الترابي، لجماعة أولاد أفرج إقليم الجديدة، ب 10 سنوات مع الغرامة.

وكانت مصالح الدرك الملكي، بالمركز الترابي أولاد فرج، التابع نفوذيا لسرية وجهوية الجديدة، قد تمكنت من إيقاف واعتقال رجل ستيني، يمتهن بيع الحلويات أمام إحدى المؤسسات التربوية للتعليم الابتدائي، بأولاد فرج إقليم الجديدة، بتهمة ممارسة الجنس و اغتصاب طفلة صغيرة، تدرس بالمستوى الأول إبتدائي، لا يتعدى عمرها 7 سنوات، و يرجح أن الوحش الآدمي الموقوف، داوم ممارسة الجنس على العديد من التلميذات الصغيرات، بجنبات ومحيط المؤسسة التعليمية المذكورة، وسط خيمة بلاستيكية يبيع فيها الحلويات وأشياء أخرى.

و وفق مصادر مطلعة، فقد تعرضت الطفلة الصغيرة حينها للإعتداء الشنيع، أثناء إستغلال الوحش الآدمي المحكوم ب 10 سنوات سجنا مع الغرامة، بائع الحلويات داخل عربة مركونة، بمحيط وسور المؤسسة التربوية للتعليم الابتدائي، الفرص السانحة ليعمد إلى التغرير بالتلميذات بواسطة قطع الحلوى، حيث كان آنذاك يقوم بإستدراجهن إلى داخل العربة المجرورة، التي هي عبارة عن خيمة من البلاستيك ليمارس عليهن الجنس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.