مجلس جماعة أكادير يعرض للصحافيين مخرجات دورته الاستثنائية لشهر نونبر 

أكادير تيفي
نشرت منذ 3 أسابيع يوم 17 نوفمبر 2022-6 مشاهدة
أكادير تيفي
سياسة
المجلس الجماعي لأكادير يعقد ندوة صحفية

عقد المجلس الجماعي لأكادير،يوم أمس الأربعاء 16 نونبر الجاري، ندوة صحفية بالمركب الثقافي  وهي الأولى للمجلس الحالي منذ انتخابه.

وخصصت هذه الندوة لتقديم مجموعة من المعلومات والنقاط التي صادق عليها المجلس خلال دورته الاستثنائية لشهر نونبر الجاري، وكذلك لتسليط الضوء على جملة من المواضيع التي تهم الشأن المحلي بمدينة أكادير.

وقدم عدد من أعضاء المجلس الجماعي (نواب الرئيس المكلفين في مختلف القطاعات) أيضا للصحفيين بمدينة أكادير،حصيلة منجزات المجلس خلال السنة الأولى منذ تكوين المكتب المسير الحالي.

كما ناقش أعضاء المجلس مشروع ميزانية الجماعة لسنة 2023 المصادق عليه بالإجماع،وتفاصيل تمويل الجماعة لبرنامج التهيئة الحضرية لأكادير (2020-2024)،زيادة على ملف إصدار السندات الذي اختارته جماعة أكادير كطريقة تدبيرية لتمويل حاجياتها.

وفي معرض إجابته على أسئلة الصحفيين، أشاد  مصطفى بودرقة النائب الأول لرئيس جماعة أكادير في بالانسجام داخل الأغلبية المسيرة والتوافق التام حول مجمل القضايا المعروضة للنقاش.

 وأكد مصطفى بودرقة على الانفتاح على المعارضة وإشراكها في اتخاذ القرارات الهامة التي تهم جماعة أكادير، مشيرا في كلمته أن المجلس يتقبل النقد البناء ومنفتح على جميع مكونات المجتمع.  

وأشار النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي لأكادير، أنه قد تم الاتفاق على تنظيم ندوات صحفية بشكل دوري من أجل التواصل مع المواطنين والمواطنات.

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.